اخبار الرياضة

معلــق مباراه النصر والباطن فى الدورى السعودى والقنوات الناقله | الكره العربية

معلــق مباراه النصر والباطن هو العنوان المترقب بالفـترة الحالية، حيث يستعد العالمي لصراع خصمه فريق الباطن على النقاط الثلاث الثمينة وذلك ضـمن مجريات بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان “الدورى السعودى”.

وأثناء تلك المواجهه سيحاول فريق النصر تعويض الجماهير عن الخسارة الساحقة التي تلقاها النادى على يد فريق الاتحاد السعودى بالجوله الماضية من الدورى، وذلك بعد ان تمكن الأخير من الفــوز على العالمي بثلاثية نظيفة.

فىما يحاول فريق الباطن اقتناص فوز ثمين وحصد النقاط الثلاث كاملةً ليتمكن بذلك من الابتعاد عن فوهة البركان والتي تؤدي للهبوط، حيث يحتـل الباطن المـركـز الرابع عشر برصيـد 19 نقطة.

ويحل فريق النصر السعودى ضيفاً ثقيلاً على نظيره الباطن، مساء يـوم الخميس المقبل والموافق 17 فبراير الجاري، وذلك ضـمن مجريات لقاء الإياب بـ الجوله الـ 21 من ماتشات الدورى السعودى.

وتنطلق ركلة البداية بين العالمي ومضيفه فى تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهره، وفى تمام الساعة 3:45 بتوقيت مكة المكرمه، أو فى تمام الساعة 4:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلــق مباراه النصر والباطن

وضحت شبكة قنوات “ssc” عن تعيينها لـ المعلــق الصوتي “حماد العنزي” ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث لقاء النصر والباطن القادم والمقرر عرضه عبر قناة “SSC SPORT 1HD” بشكل حصري.

جدير بالذكر ان تمكن فريق النصر من اقتناص الفــوز من نظيره الباطن، أثناء مجريات لقاء الذهاب بالعام الحالي، بهـدف نظيف.

السابق
معلــق مباراه بيراميدز والإسماعيلي فى الدورى المصرى والقنوات الناقله | الكره العربية
التالي
مواعيد ماتشات اليـوم الثلاثاء 15-2-2022 والقنوات الناقله.. فريق الزمالك يواجه سموحة وريـال مدريد يلاقي باريس سان جيرمان