اخبار الرياضة

معلــق مباراه برشلونه ونابولي فى الدورى الأوروبي والقنوات الناقله | الاخبار

معلــق مباراه برشلونه ونابولي هو العنوان المترقب بالفـترة الحالية، حيث يستعد النادى الكتالوني لمواجهه خصمه الإيطالي، فريق نابولي، وذلك فى اطار ماتشات بطوله الدورى الأوروبي.

ويحاول البرسا لاقتناص الفــوز أثناء تلك المواجهه، وذلك من اجل مراضاة الجماهير الغاضبة من هبوط مستوى النادى بشكل ملحوظ بالفـترة الاخيرة، الأمر الذي دفع بالنادى الكتالوني للخروج من بطوله دورى أبطال أوروبا بدور المجموعـات لأول مرة منذ عـقدين من الزمن!

ويستقبل فريق برشلونه نظيره نابولي على ستاد الكامب نو، مساء يـوم الخميس القادم والموافق 17 فبراير الجاري، وذلك ضـمن مجريات لقاء الذهاب بـ دور خروج المغلوب من بطوله الدورى الأوروبي.

وتبدأ أحداث المباراه مع صافرة حكــم اللقــاء فى الأوقات الأتي ذكرها:

  • فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره.
  • أو فى تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمه.
  • وفى تمام الساعة 10:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلــق مباراه برشلونه ونابولي

من المقرر ان يتم عرض مجريات لقاء برشلونه القادم امام نظيره فريق نابولي على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” والتي من جانبها تم تعيين المعلــق الصوتي “حفىظ دراجي”.

جدير بالذكر ان فى أخر اللقاءات التي جمعت الطرفىن سوياً والتي كانت أثناء مجريات بطوله دورى أبطال أوروبا 2020، تمكن فريق برشلونه من الفــوز على نظيره الإيطالي، فريق نابولي، بثلاثة اهداف مقابل هـدف وحيد.

السابق
انطونيو روديجر عن مستقبله مع تشيلسى: هناك مسؤولىن عن اتخاذ قرارات
التالي
قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليـوم الثلاثاء 15-2-2022 فى دورى أبطال أوروبا