برشلونة

إنييستا: أرغب فى العودة إلى برشلونه.. وهذا ما أخبرت به بيدري

أعرب اندريس إنييستا أسطورة برشلونه عن رغبته فى العودة إلى النادى الكتالوني من جديد، لكنه أشار إلى انه لا يعرف متى يحدث ذلك.

إنييستا رحل عن برشلونه فى 2018 إلى فريق فىسيل كوبي الياباني، بعدما حصل العديد من الالقاب مع النادى الكتالوني.

طالع أيضًا.. بيدري: أرفض المقارنة بـ إنييستا

وقــال إنييستا فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “سبورت” الإسبانىة: “برشلونه هو بيتي ولا يمكنني ان أكون فى مكان افضل من هناك، أريد العودة ولكن لا أعرف متى”.

واضاف: “أحب التفكير فى اللعب الآن، هذا هو أكثر ما يشغلني اليـوم، حصرية وان الوقت يمر لكني لا أعرف أين أرى نفسي عندما أتقاعد”.

وأكمل: “ربما أصبح مدير فنيًا أو مديرًا رياضيًا، الأهم ان أستمر فى ارتباطي بكرة القــدم، لانني أعشق هذه اللعبة بجنون”.

وعن وضع برشلونه الحالي: “أريد ان يستمر النادى بعمل جيد ويحصل على ما يستطيع، لكن لابد من الصبر وحصول النادى على الوقت، وستظهر الأشياء الإيجابية والنتائج سيراها الجميع، والأهم الآن ان النادى يسير فى نسق تصاعدي”.

ووضح: “فى وقت ما تحدثت مع بيدري، هو فتى مذهل ويتمتع بموهبة كبيرة، وسيكون لاعــبًا كبيرًا مع برشلونه والمنتخـب الوطني. لقد أخبرته عن مواقف عديدة مررت بها، مثل المقارنات مع الآخرين، ويجب ان يكون هو نفسه، ويستمتع بالطريقة التي يلعــب بها ويستمر فى النمو”.

وأشاد بالثنائي جافى ونيكو: “لاعــبا كرة يتمتعان بموهبة رائعة وبنيان جسدي قوي. أتمنى ان يستمرا فى النمو فى بيئة جيدة وتطوير مواهبهما بالطريقة المثالية”.

وانهي: “اللاعــبون الكبار مثل بيكيه وبوسكيتس وألبا، يعرفون مكانهم وقيمتهم فى النادى، لقد مرت سنـوات عديدة وجميعهم عاش اللحظات الجيدة والصعبة، تواجدهم مهم جدًا فى ظل الظروف الحالية”.

السابق
مرتضى منصور: فريق الزمالك انتصر بقضية معروف يوسف.. وتهنئة النادي الاهلى لا تفرق معي
التالي
احمد سليمان يتحدى مرتضى منصور: سأتقدم بطلب لفحص مصدر ثروتي بشرط