فرق أخرى

عامر حسين يعلن موعد اعلن مصير كـأس مصر عن العام الماضي

وضح عامر حسين عضو مجلس اداره الاتحاد المصرى لكرة القــدم، إمكانية تاجيل مباراه المصرى وسيراميكا كليوباترا فى الدورى الممتاز بناء على طلب النادى البورسعيدي.

وقــال عامر حسين فى تصـريحـات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت”: “صعب للغاية تاجيل مباراه المصرى مع سيراميكا كليوباترا، اتفاقنا من البداية ان الذي يلعــب فى أفريقيا خارج أرضه سيلعــب بعد 4 أيام، ووضعنا جـدول الدورى بناءًا على ذلك، وهذا ينطبق على جميع الانديه”.

طالع أيضًا.. بسـبـب الكونفدرالية.. المصرى يطلب تاجيل مباراه سيراميكا فى الدورى

وتابع: “فمثلا فريق الزمالك سيلعــب مع سموحة يـوم الثلاثاء وسيسافر يـوم السبت، النادي الاهلى سيلعــب يـوم 18 و 22 ثم 26، والذي ينطبق على ناد ينطبق على جميع الانديه”.

وعن استمرار الدورى حتى يـوم 9 مارس قــال: “أخر مباراتين يـوم 9 مارس، فريق الزمالك سيلعــب يـوم 7، والنادي الاهلى مع بيراميدز يـوم 8، وبعد ذلك لدينا كـأس مصر دور 32 وهذا يلعــب دون اللاعــبين الدولىين، فى الفـترة من 14 وحتى 17، وممكن ان نؤجل للفرق التي تلعب فى أفريقيا”.

وأردف: “سنبدأ يـوم 1 أبريل فى الدورى، وعندما سنتوقف يـوم 9 مارس سنكون انتهتينا من 13 أسبوع”.

وعن استكمال كـأس مصر السابق قــال: “غدا سنناقش الأمر فى اجتماع مجلس الاداره وسنعرض التصورات والأوقات المتاحة والشركة الراعية، وسنتخذ القرار النهائى”.

وعن تغيير الملاعــب قــال: “سموحة طلب تغيير ستاده ليس بسـبـب سوء الملاعــب ولكننا اتفقنا معهم ان هناك ثلاث ماتشات فى هذا الاسبوع ستقام على ستاد ستاد الإسكندرية ، وخوفًا من هطول الأمطار نقلنا المباراه لستاد برج العرب”.

وبسؤاله عن وجود تغيير فى الجهـاز الفنى لمنتخـب مصر أجاب: “لا يوجد تغيير فى الجهـاز الفنى لمنتخـب مصر إلا لو طلب المدير الفنى ذلك، وصعب ان نتخذ قرار فى ذلك، ولن نتدخل فى هذا الوقت الحرج، نريد توفىر جميع طلباته”.

 

السابق
مواعيد ماتشات اليـوم الإثنين 14-2-2022 والقنوات الناقله.. مواجهتان فى الدورى المصرى
التالي
محلل بي بي سي ينتقد كلوب بسـبـب مســاهمة صلاح وماني مع ليفربول