اخبار الرياضة

موعد مباراه النصر القادمة ضد الباطن فى الدورى السعودى للمحترفىن والقنوات الناقله | الاخبار

تبحث الجماهير عن موعد مباراه النصر القادمة ضد الباطن التي تجمع بين النادىين فى اطار لقاءات بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن وسـط طموحات كبيرة من جماهير النصر فى العودة للمـسابقـه على لقب الدورى من جديد.

موعد مباراه النصر القادمة ضد الباطن

وتقام مباراه النصر مع الباطن فى الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهره، الرابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمه يـوم الخميس المقبل الموافق 17 فبراير الجاري ضـمن مسابقات الجوله الحادية والعشرين من عمر بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن.

مباراه لا بديل عن الفــوز

ويدخل فريق النصر تلك المواجهه من اجل تدارك الخسارة القاسية التي تلقاها النادى امام الاتحاد الاسطورةة الماضية بثلاثية نظيفة، أدت إلى ابتعاد النصر عن المـركـز الثانى فى جـدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفىن.

على الجانب الآخر يحاول فريق الباطن التي تقام المباراه على ستاده ووسـط جماهيره إلى تحقيق نتيجة إيجابية من اجل تحسين موقف النادى فى جـدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفىن.

يذكر ان فريق النصر يحتـل المـركـز الثالث فى جـدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفىن برصيـد 38 نقطة، فىما يتواجد الباطن فى المـركـز الرابع عشر بجـدول الترتيب برصيـد 19 نقطة فقط.

القنوات الناقله

ومن المقرر ان يتم نقل مباراه النصر والباطن عبر شبكة قنوات SSC SPORT الرياضية السعودىة التي تقوم بنقل ماتشات بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن.

السابق
تشكيلة مان يونايتد ضد برايتون 15 فبراير 2022 فى الدورى الإنجليزى الممتاز | الدورى الإنجليزى
التالي
مواعيد ماتشات اليـوم الإثنين 14-2-2022 والقنوات الناقله.. مواجهتان فى الدورى المصرى