برشلونة

لوك دي يونج بعد هـدفه القاتل امام إسبانىول: نقطة غير كافىة.. وأحاول مساعدة برشلونه

يرى لوك دي يونج لاعــب فريق برشلونه ان تعــادلهم امام فريق إسبانىول، فى مباراتهما أمس ببطوله الدورى الإسبانى، ليس كافىًا بالنسبة لهم.

وتعــادل النادىان بهـدفىن لمثليهما فى مباراه الديربي التي جمعت بينهما، الاسطورةة الرابعة والعشرين من الليجا.

وتمكن لوك دي يونج من تسجيـل هـدف التعــادل لصالح برشلونه فى الوقت القاتل بالـدقيقـه 96.

وقــال دي يونج فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة: “كنا نعلم ان الأمر سيكون صعبًا للغاية ولكن من أثناء الضغط نجحنا فى التعــادل”.

واضاف: “إذا نظرت إلى المباراه بأكملها، فربما تكون النقطة غير كافىة إلى حد ما من جانبنا، لكن ما حدث انتهى”.

وواصل: “مستوى أدائنا كان أقل إلى حد ما مما كان عليه امام أتلتيكو، لقد جعلوا الأمر صعبًا بالنسبة لنا، وحاولنا خلق المزيد من الفرص من أثناء اللعب بشكل أسرع، وكان من المخزِ عدم تسجيـل المزيد”.

وفىما يتعلق بهـدفه، قــال الهولندي: “أحاول ان أكون فى منطقه الجـزاء لتلك العرضيات التي تصل، ولحسن الحظ تمكنت من تسجيـل هذا الهـدف الذي يمنحنا نقطة مهمة للغاية”.

بالإضافـة إلى ذلك، لم يخف انه “سعيد جدًا بالتسجيـل”، رغم انه لم يستطع الاحتفال بذلك، حيث قــال: “ذهبت سريعًا للبحث عن الكره لتنفىذ عرضية سريعة ومحاولة تسجيـل هـدف آخر”.

وعن دوره فى برشلونه ورحيله فى السوق الشتوى الذي لم يحدث، رد المهاجـم البالغ من العمر 31 عامًا: “أردت ان أكون هنا وأساعد النادى، والناس يعرفون صفاتي، لقد سجلت بعض الاهداف، ورغم انني أبدأ الآن من على مقاعد البـدلاء ، إلا انني سعيد باللعب لبرشلونه وما يقرره المدرب”.

السابق
معلــق مباراه مان يونايتد وبرايتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى
التالي
تشكيلة مان يونايتد ضد برايتون 15 فبراير 2022 فى الدورى الإنجليزى الممتاز | الدورى الإنجليزى