فرق أخرى

جونسون: أتمنى انضـمام لاعــب فريق الزمالك لـ النادي الاهلى.. ورحيلي مثل “الطلاق”

يري كيفىن جونسون المدرب المساعد السابق للأهلي، ان الافضل لموسيماني الاستمرار مع القلعة الحمراء، كما أشار إلى انه يتمني انضـمام لاعــب فريق الزمالك إلى المارد الأحمر.

وقــال جونسون أثناء تصـريحـات عبر القناة “الاولى” لبرنامج “رقم 10”: “من الافضل لـ موسيماني الاستمرار مع النادي الاهلى، لكن المدير الفنى هو من يمتلك الحق فى تحديد مستقبله”.

واضاف: “العمل مع النادي الاهلى شرف، النادى يمتلك جماهيرية تتخطي الـ80 مليونًا ويدفعون النادى لتحقيق المزيد من النجاحات”.

وتابع: “النادي الاهلى قدم بطوله عظيمة فى كـأس العالم للاندية رغم الغيابات العديدة التي عانى منها النادى قبل انطلاق البطوله”.

وأكمل: “رحيلي عن النادي الاهلى مثل الطلاق المتبادل، ولا أحد يسأل عن أسباب الطلاق، وليس كما تردد بسـبـب مشكلة مع زوجة موسيماني”.

طالع | جونسون: رحلت عن النادي الاهلى لأزمات تعاقدية

وواصل: “محمود عبد المنعم كهربا كان لاعــبًا ملتزمًا اثناء تواجدي فى الجهـاز الفنى للأهلي، ولا أعلم أسباب رحيله عن النادى”.

وأردف: “لا أتواصل مع أي من لاعــبي النادي الاهلى فى الوقت الحالي، اتصالاتي فقط مع موسيماني الذى قدمني للكرة المصرىة، وكذلك ميشيل يانكون مدير فني الحراس”.

وعن افضل اللاعــبين فى الدورى المصرى بعيدًا عن لاعــبي النادي الاهلى، أوضح: “ثلاثي فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا واحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي هم الافضل فى الكره المصرىة بعيدا عن لاعــبي النادي الاهلى، هم لاعــبون محترفون ويقدمونا افضل أداء”.

واستمر: “النادي الاهلى ممتلئ بمجموعه مميزة من اللاعــبين، لكن زيزو لاعــب فريق الزمالك سيمثل إضافة كبيرة للمارد الأحمر وأتمنى ضـمه”.

وعن اعتزال وليد سليمان، أتم: “هو ابن عزيز، اعتزاله شيء حزين للكرة المصرىة وللفريق النادي الاهلى، أتمنى له مستقبل افضل فى خطوته المقبلة، وأتمنى ان يتواجد فى النادي الاهلى كونه يستطيع التعامل مع اللاعــبين بشكل جيد”.

السابق
تشافى عن التعــادل القاتل امام إسبانىول: خطوة إلى الوراء.. ودي يونج نموذج للاحتراف
التالي
تشافى عن سخرية أراخو من لاعــب إسبانىول: علينا احترام الجميع