برشلونة

تراوري ودي يونج يمنحان برشلونه تعــادلًا قاتلًا امام إسبانىول فى الدورى الإسبانى

خطف فريق برشلونه نقطة بشق الانفس من إسبانىول فى مباراه الديربي، مساء الأحد، فى بطوله الدورى الإسبانى.

واستقبل ستاد باور مباراه النادىين الاسطورةة الرابعة والعشرين من الليجا، حيث تعــادلا بهـدفىن لمثليهما.

وبدأ برشلونه المباراه بشكل قوي للغاية وباغت أصحاب الأرض بهـدف مبكر فى الـدقيقـه الثانىة من عمر الشوط الاول، وذلك عن طريق بيدري.

وجاء هـدف بيدري بعد تمريرة عرضية من جوردي ألبا حيث وصلت الكره داخل منطقه الجـزاء، وتسلمها بيدري الذي سددها بشكل مباشر فى مرمي الخصم.

واستمر تفوق برشلونه حتى الـدقيقـه 40 من عمر الشوط نفسه حيث نجح سيرجي داردير فى تسجيـل هـدف التعــادل.

وفى الشوط الثانى وتحديدًا فى الـدقيقـه 56 تمكن جافى من تسجيـل الهـدف الثانى لكتيبة تشافى هيرنانديز، ولكن تقنية الفىديو ألغته بداعِ وجود حالة تسلل على اللاعــب فىران توريس.

وبعد ذلك بـ10 دقائق، تمكن إسبانىول من تسجيـل الهـدف الثانى عن طريق راؤول دي توماس بعدما سدد كرة قوية هزت مرمي مارك اندريه تير شتيجن.

وشهدت اللحظات الاخيرة من عمر المباراه طـرد لاعــب برشلونه جيرارد بيكيه ولاعــب إسبانىول نيكو ميلامي، لحصولهما على بطاقتين صفراويتين، وذلك نتيجة مشاجرة بينهما.

وكادت المباراه ان تنتهي بخسارة برشلونه إلا ان لوك دي يونج جاء ونجح فى تسجيـل هـدف التعــادل فى الـدقيقـه 96 بعد عرضية متقنة من أداما تراوري.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد برشلونه 39 نقطة فى المـركـز الرابع، بينما أصبح رصيد إسبانىول 28 نقطة فى المـركـز الثالث عشر.

السابق
طه إسماعيل يختار افضل لاعــبي النادي الاهلى فى مونديال الانديه ويؤكد: لم أهاجم موسيماني
التالي
أروخو يسخر من لاعــب إسبانىول بعد طـرده امام برشلونه