اخبار الرياضة

ردود أفعال غاضبة من جماهير ليفربول بسـبـب ركـله جـزاء صلاح: لو كان إنجليزىًا وبشعر أشقر لاختلف الأمر

هاجمت جماهير ليفربول، الحكــم مارتن أتكينسون، الذي أدار مباراه النادى ضد بيرنلي بالدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك لعدم احتسابه ركـله جـزاء واضحة لـ صلاح أثناء مباراه النادىين بالبريميرليج.

وانتصر ليفربول بشق الانفس على بيرنلي بهـدف نظيف، حمل توقيع البرازيلي فابينيو، فى المباراه التي جمعت بين النادىين عصر اليـوم، على ستاد “تيرف مور”، ضـمن لقاءات الجوله الخامسه والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم صلاح بعد مباراه ليفربول وبيرنلي فى الدورى الإنجليزى

وســاهم صلاح فى المباراه كـأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهايه وقدم صاحب الـ”29″ عامًا، أداء متوسـطًا بعض الشيء.

وسقط صلاح فى منطقه الجـزاء بالـدقيقـه 22، بعد تدخل من الهولندي فوتر فىجورست ولم يحتسب الحكــم أي شيء، وتقنية الفىديو لم تتدخل كذلك.

شاهد ركـله جـزاء غير محتسبة لـ صلاح

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انتقدت الحكــم الإنجليزى أتكينسون، لعدم احتسابه ركلة الجـزاء لـ صلاح، كما أبدت استياءها بعض الشيء من مو أثناء المباراه.

ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء صلاح والحكــم أتكينسون

البداية مع مُشجع انتقد الحكــم وكتب: “الحكام وفى تقنية الفار يما يفعلونه كوميدي فىما يتعلق بركلات الجـزاء الواضحة لـ صلاح وماني، واليـوم كانت توجد ركـله جـزاء واضحة جدًا لـ مو.. تخيل الاهداف التي كان سيسجلها إذا كان لاعــبًا إنجليزىًا”.

واتفق معه ثانٍ وكتب: “الاتحاد الإنجليزى يفعل كل ما فى وسعه لعدم منح صلاح ركـله جـزاء، ركلتا جـزاء واضحتان أثناء مباراتين لم يتم احتسابهما”.

بينما كتب الصحفى “جاك مور” والمعروف بانتمائه لليفربول: “كلوب عليه ان يقول شيئًا حول ما يفعله التحكيم تجاه صلاح بعدم احتساب ركلات جـزاء له”.

فىما قــال أحد المُشجعين: “ركـله جـزاء جديدة لم تُحتسب لان صلاح ليس لاعــبًا إنجليزىًا”.

بينما غرد أحدهم: “لقد سُرِق صلاح من ركلتي جـزاء فى مباراتين متتاليتين، لكن مهلًا هُناك من يقول ان ليفربول التحكيم يُسانده”.

واتفقت معه الصحفىة الإنجليزىة “شارلوت كواتس” بصحيفة “ليفربول إيكو”، وغردت: “يبدو وان الحكام لديهم تعليمات بألا يحتسبوا ركلات جـزاء لصلاح”.

وكتب آخر: “فى مباراتين متتاليتين لم يتم احتساب ركلات جـزاء لـ صلاح، وكلاهما ركلات جـزاء صحيحة، هذه المنهجية من الحكام والفار لم تساعد ليفربول، هذا العام الأخطـاء كلفتنا ثلاثة نقاط على الأقل”.

فىما كتب أحد المُشجعين: “لم يتم منح ركلتي جـزاء لـ صلاح فى مباراتين متتاليتين، كما انه يربح نسبة صغيرة جدًا من الأخطـاء مقارنة بالأجنحة الأخرى، مما يجعلك تعتقد….!”.

 

شاهد مخلص كل ما قدمه صلاح ضد بيرنلي

 

 وغرد أحد المُشجعين: “إذا كان صلاح لاعــبًا إنجليزىًا لتم احتساب ركلتي جـزاء له فى آخر مباراتين”.

وفى نفس السياق قــال مُشجع: “لقد تم سرقة ركلتي جـزاء من صلاح فى ثلاثة أيام، ماذا لو كان مهاجـمًا إنجليزىًا”.

بينما غرد أحدهم: “فى مباراتان ركلات جـزاء واضحة لا تُحتسب، كل هذا لانه صلاح، تخيل لو حدث ذلك لـ كين (مهاجـم توتنهام)، أو جاك جريليش (لاعــب مانشستر سيتي)”.

ووجه أحدهم رسالة قاسية للاتحاد الإنجليزى وكتب: “هل يُطلب من الحكام عدم احتساب أي ركلات جـزاء لـ صلاح، ركلتي جـزاء واضحتين فى غضون 4 أيام، واحدة منهما قد تكون تحديًا حتى نهاية العام.. هل يجب ان يكون اسمه هاري ولديه شعر أشقر حتى يتم اتخاذ القرارات؟”.

بينما كتب آخر: “انا غاضب لانه لم يتم احتساب ركـله جـزاء لـ صلاح، ماذا لو كان لاعــبًا إنجليزىًا؟”.

فىما انتقد أحد المُشجعين أداء صلاح فى المباراه وكتب: “أسوأ أداء لـ صلاح هذا العام، اتخذ قرارات سيئة، فقد الزخم، لمسته للكرة سيئة، ومرر أيضًا بشكل سيء”.

ونختتم بأحد المُشجعين والذي غرد: “سنرى صلاح غاضبًا فى دورى أبطال أوروبا، عليكم التحلي ببعض الصبر”.

السابق
تقــارير: ليفربول يتوصل لاتفاق مع فولهام بشان ضـم كارفاليو
التالي
لابورتا: برشلونه لديه فرصة بعد تعثر ريـال مدريد.. وتشافى حر فى اعتماده على ديمبلي