اخبار الرياضة

موعد مباراه بايرن ميونخ ضد سالزبورج فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقله | أبطال أوروبا

يأتي موعد مباراه بايرن ميونخ ضد سالزبورج النمساوي من أبرز اللقاءات التي تبحث عنها الجماهير فى الوقت الحالي، وذلك كونها تجمع بين النادىين فى اطار ماتشات ذهاب دور الستة عشر من عمر بطوله دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراه بايرن ميونخ ضد سالزبورج

وتجمع المباراه بين بايرن ميونخ وسالزبورج النمساوي فى تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهره، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمه، مساء يـوم الأربعاء 16 فبراير على ستاد ريد بول أرينا معقل سالزبورج، فى ذهاب دور الـ16 ببطوله دورى أبطال أوروبا.

طموح البايرن

ويدخل بايرن ميونخ الألماني حامل لقب دورى أبطال أوروبا فى النسخـه قبل الماضية تلك المباراه من اجل اعلن بطاقه التاهـل إلى دور ربع النهائى مبكراً حصرية ان النادى يمتلك إمكانيات فنية كبيرة متفوقاً على منافسه النمساوي.

وتمكن النادى البافاري من تحقيق العلامة الكاملة فى مرحلة دور المجموعـات، إذ انتصر البايرن فى ماتشاته الست التي لعبها بمسابقات المجموعه الخامسه، إذ سجل لاعــبوه 22 هـدفاً واستقبل 3 اهداف فقط.

بينما حل فريق سالزبورج النمساوي فى المـركـز الثانى فى مجموعه متوزانة شهدت تواجد ليل الفرنسي وإشبيلية الإسبانى وفولفسبورج الألماني، وحصل النادى النمساوي 3 انتصارات وتعــادل وهزيمتين، ليجمع 10 نقاط يحتـل بها المـركـز الثانى.

القنوات الناقله

من جانبها وضحت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل ماتشات دورى أبطال أوروبا عن القناة الناقلة لمباراه بايرن ميونخ مع سالزبورج النمساوي، إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة Bein Sports premium HD 2.

السابق
جيلبرتو عن تعــادل فريق الزمالك مع بترو أتلتيكو: الحكــم رجل المباراه
التالي
موعد مباراه إنتر ميلان ضد ليفربول فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقله | أبطال أوروبا