الاهلى المصري

ميدو يوجه نصيحة لمجلس اداره النادي الاهلى ويصرح: سعيد لان الله ينصف موسيماني

أشاد احمد حسام ميدو مهاجـم فريق الزمالك وأياكس الهولندي سابقًا بأداء لاعــبي النادي الاهلى امام الهلال السعودى فى المباراه التي جرت اليـوم ببطوله كـأس العالم للاندية 2021.

واستطاع النادي الاهلى ان يحصد الميدالية البرونزية فى مونديال الانديه بعد فوزه على الهلال بأربعة اهداف دون رد.

وقــال ميدو أثناء برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “لم أتوقع سيناريو مباراه النادي الاهلى والهلال وما حصله بطل افريقىا نتاج عمل كبير داخل النادى، والاستمرار فى النجاح دائمًا ما يكون صعبا، والنجاح وارد ولكن الاستمرار صعب”.

طالع أيضًا.. معلول: أردنا تحقيق إنجاز أكبر من البرونزية.. وشخصية النادي الاهلى ظهرت امام الهلال

واضاف: “نجاح النادي الاهلى جاء بناء على مجهود المنظومة بشكل متكامل، فهو لا يأتي بالبركة أو الصدفة بل هناك نظام حصري وقرارات مميزة داخل النادى”.

وواصل: “لسنـوات طويلة يتخذ النادي الاهلى معظم القرارات بشكل صحيح، وكل التحية له من واحد زملكاوي وكل التحية لمجلس اداره النادى النادي الاهلى”.

وتابع: “من حق جماهير النادي الاهلى ان تفرح بفريقها وتفخر به بعد تحقيقه للعديد من النجاحات، وسعيد ان الله ينصف موسيماني، فعندما تعمل بشكل جاد يتحصل لك النجاح وأرى انه مدير فني هائل ويفهم عقلية المصرىين ويتخذ قرارات هامة وصعبة بشكل صارم فى أوقات مصيرية، وهو من افضل المدربين الأجانب الذين عملوا فى مصر”.

وأردف موجهًا رسالة لمجلس اداره النادي الاهلى قائلًا: “اقول لهم إن التفريط فى موسيماني سيكون أكبر خطأ، وعليكم ان تمسكوا فىه بأيديكم وأسنانكم لان أصعب شىء حاليًا هو ان تجد مدير فني جيد، وهو جائع لتحقيق الالقاب وتعويضه ليس سهلًا”.

واستانف: “حافظوا على موسيماني بأيديكم وأسنانكم لان النادى الذي يترك مدير فنيًا جيدًا سيندم عليه، ونغمة ان أي أحد يتولى تـدريــب النادي الاهلى سينجح والمكان هو الذي يساعد على ذلك ليست صحيحة”.

وتابع: “إذا لم يكن معك مدير فني جيد ستفوز ببطوله لكن لن تستمر فى تحقيق النجاح، ويجب ان يكون من يستمر فى النجاح مدير فنيًا مميزًا وموسيماني كان سيتم تقطيعه لو خسر النادي الاهلى من الهلال”.

واضاف: “النادي الاهلى لم يستهون بمباراته ضد الهلال بعد طـرد لاعــبين من المنافس وأكملها بنفس الجدية، وهذا تأثير موسيماني وعقلية لاعــبي النادي الاهلى التي تساعد على النجاح”.

وأردف: “كل التحية لموسيماني فى إدارته للمباراه و80% من اللقــاءات يديرها موسيماني بشكل مميز رغم هفواته الإعلامية فى بعض الأوقات”.

وواصل: “يجب على موسيماني ان يقلل من تصـريحـاته الإعلامية المتكررة لانها سوف تتسبب فى صدامات له مع اداره النادي الاهلى ولا يوجد مدير فني متكامل، ولكن نصيحتي له ان يأخذ باله من الكلام الذي يدلي به فى الإعلام”.

وانهي: “النادي الاهلى فريق ذو طبيعية حصرية ولو خرجت عن نطاق العمل به سيكون لديك مشاكل معهم”.

السابق
موعد والقناة الناقلة لمباراه ليفربول وبيرنلي اليـوم فى الدورى الإنجليزى
التالي
تعرف على معلــق مباراه ليفربول وبيرنلي اليـوم فى الدورى الإنجليزى