الاهلى المصري

موسيماني: قاتلنا بـ”روح النادي الاهلى” امام جميع العقبات.. وتمنيت حصد ميدالية بلون مختلف

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكره الاول بالنادى النادي الاهلى، عن فخره بتحقيق نتائج جيدة من اجل جماهير النادي الاهلى ومصر وافريقىا.

بالفىديو | النادي الاهلى يسحق الهلال السعودى برباعية دون رد ويتوج ببرونزية كـأس العالم للاندية

وقــال موسيماني فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “اون تايم سبورت”: “نشعر باننا افضل لاننا حصلنا على شيء من اجل جماهير مصر والنادي الاهلى ومن اجل افريقىا، كما اننا مثلنا العالم العربي وحصلنا على ميدالية، ونحن ممتنون”.

واضاف: “ولكن إذا سألتني على المستوى الشخصي، فانا لست سعيدًا لاننا أتينا إلى هنا وواجهنا بالميراس الذي فزنا عليه العام الماضي، وكان لدينا الفرصة ان نحصل على ميدالية بلون مختلف، لاننا حصلنا على الميدالية البرونزية العام الماضي”.

وأردف: “هذه الميدالية بالنسبة لي ذات خصوصية كبيرة وافضل من العام الماضي لاننا أتينا إلى هنا فى موقف صعب جدًا، الماتشات متداخلة مع بطوله امم افريقىا”.

وواصل: “الموقف كان صعبًا قبل بداية البطوله، كان لدي لاعــبين فى كـأس العرب وبعد ذلك ذهبوا لكـأس امم افريقىا، لم أشاهدهم لمدة شهرين، وبعد ذلك لاعــبين مصابين بالكورونـا، وفوق ذلك خسرنا حسام حسن وأكرم توفىق وعمار حمدي وبدر بانون ومحمد الشناوي، ما هذا؟ هذه المدالية بالنسبة لي حصرية جدًا”.

واستكمل: “قاتلنا امام كل العقبات وصححنا أخطـاءنا امام مونتيري المكسيكي لانه انتصر علينا مرتين ونحن فزنا عليهم، وصححنا هذا التاريـخ”.

واستطـرد: “طـرد لاعــبين من فريق الهلال سهل الأمور علينا، ولكننا سجلنا قبل الطـرد وكنا مسيطرين ولعبنا بضغط عال وروح النادى النادي الاهلى، وهناك شيء واحد كنا نتدرب عليه وهو لا بد ان نلعب بهذا الشغف وروح النادي الاهلى، ولا نخشى ايًا كان ما يحدث، علينا ان نكون افضل”.

وأتم: “نتعلم من أخطائنا، انا آخذ اللوم أولًا ولا أهرب من المسؤولىة ولا أقول هذا خطأ اللاعــب، انا المدير الفنى وانا من يلام، الأهم ان نلعب بروح النادي الاهلى وكل شيء ممكن”.

وانهي: “النادى النادي الاهلى كبير، لدي فريق قوي ودعـم من مجلس الاداره ومحمود الخطيب واللاعــبين والجماهير، ماذا أحتاج بعد ذلك؟.. طبيعي ان أعمل بشكل طيب جدًا”.

السابق
تشكيل برشلونه المتوقع امام إسبانىول اليـوم فى الدورى الإسبانى
التالي
موعد والقناة الناقلة لمباراه ليفربول وبيرنلي اليـوم فى الدورى الإنجليزى