الاهلى المصري

سعيد العويران عن لاعــب النادي الاهلى: الافضل امام الهلال ويشبه الدينامو

اختار سعيد العويران نجم كرة القــدم السعودىة افضل لاعــبي النادي الاهلى امام الهلال السعودى فى المباراه التي جرت اليـوم ببطوله كـأس العالم للاندية 2021.

ونجح النادي الاهلى فى تحقيق الميدالية البرونزية فى مونديال الانديه بعد تغلبه على الهلال بأربعة اهداف دون رد.

وقــال سعيد العويران أثناء مداخلة هاتفىة ببرنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “فريق النادي الاهلى يمتلك لاعــبين كبار وقدم مباراه مميزة، والهلال قدم لقاء قويا ضد تشيلسى ولكن هذا حال كرة القــدم”.

واضاف: “الهلال تأثر أيضا بطـرد ثنائي من فريقه، والنادي الاهلى حصل على يـوم راحة إضافى عن الهلال وهذا ما صنع الفارق بدنيا لصالح بطل افريقىا”.

طالع أيضًا.. وليد سليمان يشيد بـ عبد القادر: لاعــب مبشر.. ونحن أول جيل يحصل البرونزية مرتين

وأردف: “اعتقد ان مدير فني الهلال جارديم لن يرحل بعد الخسارة من النادي الاهلى اليـوم ولا أتوقع رحيله  فهو من افضل مدير فنيي العالم ولا يمكن تقييمه على لقاء”.

واستانف: “علي معلول كان افضل لاعــبي النادي الاهلى ضد الهلال وكان مثل الدينامو وجميع لاعــبي النادى المصرى قدموا مباراه قوية”.

وتابع: “أتمنى استمرار محمود الخطيب رئيسا للأهلي لأطول فترة ممكنة، لانه ساعد على استقرار النادى بشكل كبير ونجاحاته أثناء الفـترة الاخيرة”.

وانهي: “النادي الاهلى قدم مباراه كبيرة ضد الهلال فى كـأس العالم للاندية وقوة لاعــبيه على المستوى البدني كانت سببا فى الفــوز”.

السابق
موعد مباراه ليفربول ضد إنتر ميلان القادمة فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا
التالي
فى مباراه ضربات الجـزاء.. أتلتيكو مدريد يتمسك بفوز قاتل بـ10 لاعــبين امام خيتافى