الاهلى المصري

حسام غالي: لا أعلم كيف رشحوا الهلال للفوز على النادي الاهلى.. وسنفتقد وليد سليمان

أعلن حسام غالي عضو مجلس اداره النادى النادي الاهلى، ان النادى كان يطمح للفوز بميدالية افضل من البرونزية، مشيرًا إلى ان التتويج بها على فريق مثل الهلال السعودى يعد شيئًا مرضيًا.

النادي الاهلى نجح فى التتويج بالميدالية البرونزية بعد الفــوز على الهلال السعودى ‏بأربعة اهداف دون رد، فى مباراه تحديد المـركـز الثالث.‏

وقــال غالي فى تصـريحـات عبر فضائية “أبو ظبي”: “النادي الاهلى دائمًا يطمع فى الافضل، حصلنا على ميداليتين برونزيتين، وكنا نريد ان نحصد مركز متقدم أكثر، ولكن لم نستطع وإن شاء الله تتعوض الفـترة المُقبلة”.

وتابع: “لو لم نكن حصدنا البرونزية هذه النسخـه كان سيكون شيئًا مؤسفًا، ولكن بالتأكيد ان نحصدها على حساب فريق كبير مثل الهلال بالتأكيد هذا شيء مُرض”.

وأكمل: “لا أعرف كيف يتم ترشيح الهلال للفوز على النادي الاهلى، (بناءً على إيه!)، النادي الاهلى فريق كبير، مهما كانت هناك ظروف صعبة لا يتأثر، النادي الاهلى بمن حضر”.

وأردف: “تشكيلة النادي الاهلى كبيرة وأي لاعــب قادر على ارتداء القميص الأحمر وسيؤدي فى أي وقت”.

طالع أيضًا.. النادي الاهلى ما زال يحتاجه.. عماد متعب يعلق على قرار وليد سليمان بالاعتزال

وعن قرار اعتزال وليد سليمان قــال: “سنفتقد وليد سليمان كثيرًا وستفتقده جماهير النادي الاهلى، كان زميل ستاد وأحبه وأقدره لانه من اللاعــبين الذين أخلصوا للأهلي، وأتمنى له التوفىق فى مسيرته بعد كرة القــدم”.

السابق
أكرم توفىق عن فوز النادي الاهلى ببرونزية مونديال الانديه: لا جديد
التالي
معلول: أردنا تحقيق إنجاز أكبر من البرونزية.. وشخصية النادي الاهلى ظهرت امام الهلال