الاهلى المصري

وليد سليمان عن قرار اعتزاله: أغلقت الباب امام جميع العروض.. ودموعي انهمرت بسـبـب الجماهير

تحدث وليد سليمان لاعــب النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، عن قرار اعتزاله الملاعــب الذي اعلنه مساء اليـوم السبت، مشيرًا إلى انه تلقى العديد من العروض قبل انطلاق بطوله كـأس العالم للاندية.

وكان وليد سليمان لاعــب النادي الاهلى اعلن عن قرار اعتزال ممارسة كرة القــدم نهائىًا فور انتهاء العام الحالي، وبعد تتويج النادي الاهلى بالبرونزية عقب الفــوز على الهلال السعودى برباعية نظيفة.

وقــال وليد سليمان فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “أبو ظبي اكسترا”: “عـقدي سينتهي أثناء العام الحالي ولم أجد فرصة افضل من هذا التوقيت للإعلان عن قرار الاعتزال، والحمد لله نحن حصلنا على ثالث العالم بالرغم من اننا كنا نطمع فىما هو افضل”.

وتابع: “منذ فترة تحدثت مع محمود الخطيب رئيس النادى، وأبو تريكة وعماد متعب، وأرى انني لا أرتدي قميصًا أخر غير النادي الاهلى وجاء لي عروض قبل كـأس العالم من مصر وأغلقت الباب وشكرتهم وقلت إنني لن ألعب لأي نادٍ آخر”.

وأكمل: “التوقيت جيد الحمد لله بعد تحقيق المـركـز الثالث، قلت لمحمود الخطيب إنني جئت لكي أحدثك كوالد فأخبرني هذا يرجع لك إذا كنت ترى ان هذا التوقيت المناسب وعموما لنا جلسة بعد كـأس العالم، وقلت له انا الحمد لله أرى ان التوقيت جيد وراضٍ عما حصلته حتى الآن”.

وأوضح: “دموعي انهمرت وانا أتابع النهائى من ردود أفعال الجماهير على قرار الاعتزال، فعلاقتي جيدة معهم من قبل ان انضـم للفريق فهم هتفوا باسمي قبل ان آتي للفريق عندما كنت فى إنبي”.

طالع أيضًا.. فىديو | مراسم حصول لاعــبي النادي الاهلى على برونزية كـأس العالم للاندية 2021

واضاف: “قبل انضـمامي للأهلي ســاهمت مع منتخـب مصر وحصلت معهم بطولتين، وهم تحدثوا معي وطلبوا مني الانضـمام وقتها لكنهم قــالوا لي انت رصيدك صفر”.

وأختتم: “انا نظرت لأبو تريكة وبركات ووائل جمعة وحسام غالي لكي أصنع تاريخًا مثلهم ورأيت كيف يهينون انفسهم فى المران”.

السابق
فىديو | الرجاء يفوز على أمازولو فى دورى ابطال افريقيا
التالي
القيعي: وليد سليمان أصيب بانهيار عصبي من اجل الانضـمام للأهلي