الدوري الاسباني

ألبيول عن مطالبة ريـال مدريد بركـله جـزاء: إذا ضربت فىنيسيوس سينزف ولن ينهض

كان راؤول ألبيول بطل إحدى اللحظات المثيرة للجدل بين فىاريـال وريـال مدريد، وضرب قلب الدفـاع فىنيسيوس جونيور بذراعه ليسقط داخل المنطقه، لكن حكــم المباراه لم يشير إلى أي شيء.

مد لاعــب فىاريـال ذراعه لمنع لاعــب ريـال مدريد من الوصول إلى الكره، والحكــم لم يعد لتقنية الفار فى المباراه التي انتهت بالتعــادل السلبى ضـمن مسابقات الليجا.

بعد المباراه سُئل ألبيول عن هذا العمل واعترف فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “إذا ضربته سأجعله ينزف بالتأكيد”.

وتابع: “من الواضح انهم الآن سيتحدثون عن ركـله جـزاء كما فى مباراه الذهاب، لكن لا، اصطدم بذراعي، إذا ضربته فسوف أخرجه من ارضية الستاد، هو نفسه اعترف لي بذلك”.

اقرأ أيضًا.. انشيلوتي: ريـال مدريد افتقر للحظ والنجاح.. وعلى فىنيسيوس عدم إهدار طاقته فى الجدل

واضاف: “تمكنا من خلق الفرص فى الشوط الاول، لكننا عانينا فى الثانى، يجب اعتبار النقطة جيدة، لانك إذا لم تستغل الفرص، فإنك تعاني، كنا نود النقاط الثلاث، نحن نسعى وراء النقاط التي نود الحصول عليها لكنها كانت مباراه صعبة”.

وأعلن لاعــب فىاريـال فى تصـريحـاته: “ريـال مدريد فريق رائع لقد جعلونا نركض كثيرًا، من الطبيعي ان نعاني ضد هذه الفرق”.

وأتم بشان مطالبة بعض لاعــبي فىاريـال بمنح أسينسيو بطاقه حمراء بعد تدخله على إيبورا: “لم أر ذلك إذا لم يتدخل الـVAR، فهذا يعني انه لا يستحق بطاقه حمراء، إنها قرارات الحكــم وحكــم الفىديو المساعد، علينا مواصلة اللعب”.

السابق
فىديو | ستيرلينج يقود مانشستر سيتي لفوز سهل على نورويتش برباعية فى الدورى الإنجليزى
التالي
فىديو | مراسم حصول لاعــبي النادي الاهلى على برونزية كـأس العالم للاندية 2021