الدوري الاسباني

انشيلوتي: ريـال مدريد افتقر للحظ والنجاح.. وعلى فىنيسيوس عدم إهدار طاقته فى الجدل

قدم كارلو انشيلوتي انطباعاته عن تعــادل فريقه ريـال مدريد، سلبيًا امام فىاريـال معترفًا بمستوى الميرنجي المنخفض فى الشوط الاول.

وتعــادل ريـال مدريد (0-0) امام فىاريـال فى المباراه التي جمعت النادىين اليـوم السبت بمسابقات الدورى الإسبانى “الليجا”، وذلك قبل مباراه الثلاثاء امام باريس سان جيرمان فى ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تصـريحـات انشيلوتي عقب المباراه.

وسُئل انشيلوتي عن الاعتماد على جاريث بيل امام باريس سان جيرمان بعد مســاهمته فى مباراه اليـوم، ورد: “لا أعلم يجب ان ننتظر، نأمل ان نتمكن من استعادة الجميع، لقد أتيحت له الفرصة وقد نجح فى ذلك، بيل لعب بشكل جيد، كان يستحق التسجيـل، كان خطيرًا وفعل كل ما كان عليه القيام به بشكل جيد”.

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: إذا لم ترغب تقنية الفار فى رؤية ضربة جـزاء فىنيسيوس فعلينا احترام الحكام

واضاف: “بيل سبق وتعرض لاصابة خطيرة فى سبتمبر، كان من الصعب عليه التعافى، هذا ما حدث، المهم هو انه أتيحت له الفرصة وأظهر انه قادر على الالتزام”.

وتابع انشيلوتي: “”افتقرنا لتسجيـل الاهداف فى الماتشات الاخيرة، بقليل من النجاح والحظ، كان بإمكاننا تسجيـل الاهداف ، لدينا ثلاثة لقاءات فردية واثنين فى العارضة”.

وأستطد: “لقد افتقرنا إلى النجاح والحظ، أشعر بالقلق بشان النادى عندما لا يبحثون عن فرصة للتسجيـل، نحن بحاجة إلى مزيد من الفعالية، لكنني كنت أكثر قلقًا بشان النادى فى الشوط الاول، عندما لم يكونوا ملتزمين جدًا”.

وأكمل الإيطالي: “كان من الواضح ما الذي فقدناه فى الشوط الاول لم نكن عدوانيين لهذا السبب سيطر فىاريـال، لكن فى الشوط الثانى كان الأمر مختلفًا لاننا كنا أكثر عدوانية بدون الكره”.

وأتم انشيلوتي بشان عدم احتساب ضربة جـزاء لـ فىنيسيوس جونيور بعد تدخل من ألبيول لاعــب فىاريـال: “لا يقلقني ذلك، عليه ان يفهم ان هذا يمكن ان يحدث وعليه ان يركز على المباراه وانه ليس عليك إهدار الطاقة فى هذه الأشياء”.

السابق
مصطفى فتحي يسجل هـدفىن والتعاون يقهر الرائد بثلاثية فى الدورى السعودى
التالي
أعلى من بافىتيمبي جوميز.. تعرف على تقييم مصطفى محمد بعد هـدفه القاتل فى قيصري سبور