الدوري الاسباني

كاسيميرو: إذا لم ترغب تقنية الفار فى رؤية ضربة جـزاء فىنيسيوس فعلينا احترام الحكام

ظهر كاسيميرو عقب مباراه ريـال مدريد وفىاريـال، التي انتهت بالتعــادل السلبى، لتقييم الاداء فى مقابلة سريعة، وثمن اللاعــب البرازيلي النقطة التي حصل عليها فريقه، وتحدث عن الجدل وأداء جاريث بيل الذي عاد للتشكيلة الاساسية، وفىنيسيوس.

بالإضافـة إلى ذلك، سلط كاسيميرو الضوء على اهمية يد مدير فنيه كارلو انشيلوتي فى تعديل النادى فى الشوط الثانى وأشار إلى طريقة التغلب على باريس سان جيرمان فى المباراه القادمة بدورى أبطال أوروبا.

وقــال كاسيميرو فى تصـريحـاته التي نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “فى الشوط الثانى، كان من الممكن ان تكون النتيجة مختلفة، لم نكن فعالين وحصلنا على نقطة”.

واضاف عن التغييرات: “بيد المدرب، مشاهدة المباراه خارج ارضية الستاد يكون مختلفًا، لقد تحدث معنا بين الشوطين وعلينا ان نلعب مثلما فعلنا فى الشوط الثانى اليـوم”.

وانتقل كاسيميرو للحديث عن زميليه بيل وفىنيسيوس، وأردف: “بيل لم يلعــب لفترة طويلة، وفىنيسيوس يواصل العمل وهذا هو الأمر، ان كل من يلعــب يكون مستعدًا للعب بشكل جيد، فىيني أظهر بالفعل إنه مهمة جدًا بالنسبة لنا”.

وعن مطالبة فىنيسيوس بركـله جـزاء بعد تلقيه ضربة من راؤول ألبيول، وعدم العودة لتقنية الـ VAR، علّق كاسيميرو: “لم أر، لكني أكن الكثير من الاحترام لخوسيه ماريا، فهو حكــم رائع، لدينا حكام رائعون فى الدورى وعلينا احترام قرارهم”.

وتابع: “الـ VAR هنا للمساعدة وإذا لم يرغب فى رؤيتها، فعليك احترام ذلك، اعتقد انه فى كرة القــدم، حكــم الفىديو المساعد موجود للمساعدة وعليك ان تحترم الحكام الذين يريدون دائمًا ان يفعلوا الافضل لانفسهم ولنا”.

وأتم كاسيميرو بشان مباراه الثلاثاء امام باريس سان جيرمان: “نحن نرتاح جيداً، بالعمل مع إرشادات الجهـاز الفنى والطبي، الآن يأتي الأجمل بالنسبة لنا ونريد ان نفوز بكل شيء”.

السابق
فىديو | مصطفى محمد يسجل هـدف تعــادل جالطة سراي امام قيصري سبور
التالي
موعد مباراه فريق الزمالك القادمة فى الدورى المصرى