الاهلى المصري

موسيماني: لاعــب النادي الاهلى كان رائعًا امام الهلال.. ولن أتحدث عن زيدان وريـال مدريد

أعلن الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق النادي الاهلى انه يرغب فى الاستمرار مع النادى أثناء الفـترة المقبلة إثر فوزه على الهلال السعودى فى كـأس العالم للاندية 2021، اليـوم السبت.

وانتصر النادي الاهلى على الهلال برباعية نظيفة ليتوج بالميدالية البرونزية للمرة الثانىة على التوالي والثالثة فى تاريخه بمونديال الانديه.

وقــال موسيماني فى المؤتمر الصحفى بعد اللقــاء: “لقد قدمنا مباراه مختلفة تماما عن الماضية، ولقد سجلنا هـدفنا فى البداية وضغطنا عليهم من البداية، ولذلك حصلنا النتيجة الكبيرة، وطـرد لاعــبي الهلال أعطانا افضلية”.

واضاف: “امام بالميراس كانت لدينا مشكلة مع الطـرد، لكن امام الهلال كان لنا افضلية مع الطـردين، والحمد لله فزنا بالمباراه واستحصلنا الميدالية وتهانينا للاعــبين”.

وتابع: “بالطبع كنت أريد ميدالية بلون مختلف عن البرونزية، ولكن هناك صعوبات كثيرة بسـبـب الاصابات والغيابات بسـبـب كـأس امم افريقىا، وكان هناك تضارب فى المواعيد بين فىفا وكاف وكنت اسأل نفسي ماذا يجري ولكن فى النهايه فزنا بميدالية”.

طالع أيضًا.. موسيماني معددًا صعوبات النادي الاهلى: برونزية كـأس العالم للاندية 2021 افضل من السابقة

وواصل: “انا مرتبط بهذا النادى والنادى لانهم أعطوني الفرصة للمـسابقـه على تلك الالقاب، ولا أرى أي سبب انني لن أكون هنا فى المستقبل”.

واستانف: “انا أريد ان أكون هنا لاني أحب النادى والنادى والجماهير، وأريد البقاء هنا، فالجماهير كانت تدعـمني بعد خسارة بالميراس، ونحن فى فريق كبير ونمثل فريق عظيم”.

وأردف: “من اجل الفــوز بميدالية مختلفة يجب ان نفوز بنصف النهائى، ولكن هناك فرق كبرى فى تلك المرحلة ولقد قابلنا بالميراس والعام الماضي بايرن ميونخ، فالأمر ليس مختلفًا”.

واضاف: “يجب ان نفوز أولا بدورى الأبطال أولا ثم تواجه فريقا أوروبيا أو من أمريكا الجنوبية وتعلم مدى صعوبة ذلك، وكرة القــدم فىها كل شيء وكانت لدينا فرصة وضغطنا على بالميراس قبل طـرد أيمن أشرف، وربما يكونوا جيدين امام تشيلسى على عكس مباراتنا”.

وتابع: “لست هنا من اجل الحديث عمن انتصر بالبطوله ومن لا، ولن أتحدث عن زيدان وما حصله مع ريـال مدريد فانا معي النادي الاهلى وليس ريـال مدريد، وكنت أركز على المباراه”.

وواصل: “نحن نركز على إحصائيات المباراه وما حصلناه، وعندما أصل لمستوى ريـال مدريد فهناك أجواء ونظام مختلف من اجل الفــوز بالبطوله، ونحن نحتاج للفوز بماتشات كثيرة للوصول إلى هنا”.

وأكمل: “انا سعيد بمواجهه مدير فني مثل جارديم الذي وصل نهائى أو نصف نهائى مع موناكو فى دورى أبطال أوروبا، ونحن نعمل من اجل تحقيق نتائج جيدة دائما وفزنا على مونتيري المكسيكي رغم فوزهم علينا مرتين فى السابق، ولقد غيرنا الواقع امام خافىير أجيري مدير فني المكسيك ومصر السابق وهو مدير فني جيد”.

وتابع: مدير فني النادي الاهلى: “لقد لعبنا النسخـه الماضية مع الدحيل وبايرن ميونخ وامام مدير فنيين رائعين أيضا وهذا هو السبب فى اننا هنا وانا ممتن للغاية بتلك الفرصة”.

واضاف: “نحن جئنا إلى هنا من اجل النظر للفرق المـسابقـه والقوة والسرعة التي تتحلى بها تلك الماتشات، وانا آتي إلى هنا من اجل التعلم والتطور واعتقد انني أتطور وأتحسن والنادى كذلك يتطور”.

وأردف: “إذا لم تكن منظما ستخسر ولن تفوز بميدالية، ولم يدخل مرمانا سوى هـدفىن وسجلنا 5 اهداف، وليس لدينا ما نخسره لذلك قدمنا كل ما لدينا”.

وانهي: “محمد عبد المنعم لاعــب دولي ولعب كل الماتشات مع مصر حتى النهائى وتدرب مرة واحدة ولكنه كان قادرا على المســاهمة وأدى بشكل رائع وكسبنا إضافة جديدة فى الدفـاع، وكان جيدا رغم انه لعب مع زملاءه للمرة الاولى امام لاعــبين فى الهلال لعبوا فى الدورى الانجليزى ومع بورتو البرتغالي مثل ماريجا”.

السابق
ياسر ابراهيم بعد فوز النادي الاهلى على الهلال: احترمناهم فكنا الافضل
التالي
شاو بعد تعثر مانشستر يونايتد: التاريـخ يعيد نفسه وسنقاتل للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا