برشلونة

بطلها زيدان.. بيلد توضح عن عقبة امام برشلونه لضـم هالاند فى الصيف

وضحت صحيفة “بيلد” الألمانية عن عقبة فريق برشلونه لضـم مهاجـم النادى الاول لكرة القــدم بفريق بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وازدادت الانباء أثناء الأيام الماضية بإمكانية ضـم برشلونه للنرويجي الدولى بعد نهاية العام، للاستمرار فى تدعيم العملاق الكتالوني تحت قيادة المدرب، تشافى هيرنانديز.

ونجح برشلونه أثناء شهر يناير فى الاتفاق مع لاعــبين مميزين وهم داني ألفىس، فىران توريس، أداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج.

وبحسب الصحىفة الشهيرة، يرغب برشلونه فى فعل كل شيء من اجل الاتفاق مع هالاند، وهذا ما لمح المدير الرياضي للفريق، ماتيو أليماني، له من قبل، وقــال: “نحن نعمل على جعل برشلونه أكثر قدرة على المـسابقـه”.

اقرأ أيضًا.. دجيكو قبل صدام دورى الأبطال: ساعدت صلاح فىما أصبح عليه الآن مع ليفربول

زين الدين زيدان

ولكن الصفقة لن تكون سهلة على برشلونه، لان هناك اندية أخرى ترغب فى ضـم المهاجـم مثل ريـال مدريد، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

العقبة الوحيدة التي تقف امام برشلونه هي ان راعي ملابس النادى هي شركة “نايكي”، وبالتالي، قد تكون هناك مشكلة بسـبـب ان هالاند قد انهى عـقده مع الشركة الأمريكية وهناك عرض من “أديداس”، كما وضحت صحيفة “بيلد” وهناك عدواة تجارية بين الشركتين.

كان هناك اجتماع بين أديداس وهالاند فى الأيام القليلة الماضية وكان يحضره أسطورة فرنسا، زين الدين زيدان، الذي يرتبط بإمكانية تـدريــب باريس سان جيرمان.

يحاول زيدان بحسب التقرير إقناع هالاند بتجاهل برشلونه والتوقيع مع ريـال مدريد أو باريس سان جيرمان، الذي قد يقوده بداية من العام المقبل.

زيدان لم يكن الضيف المفاجئ الوحيد فى اجتماع هالاند مع “أديداس” كان هناك مهاجـم منتخـب إسبانىا السابق، ميشو، الذي يحبه النرويجي كثيرًا وكان برفقة والده.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه ريـال مدريد وفىاريـال اليـوم السبت 12/فبراير/2022 فى الدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى
التالي
منافس النادي الاهلى.. صن داونز يعُلن خضوع سيرينو لعملية جراحية بعد إصابته امام الهلال