الاهلى المصري

الاسطورة لبث المباريات … مشاهدة مباراة فريق الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا بدون تقطيع الاسطورة tv

تقام مباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو المجموعة الاولى من دور المجموعـات فى بطوله دورى ابطال افريقيا 2022، حيث يأمل فريق الزمالك المصرى فى بدء مشواره فى النسخـه الحالية من دورى الأبطال بافضل طريقة ممكنة من أثناء استقبلة نظيره المتواضع فريق بترو أتلتيكو الانغولي فى مساء يـوم السبت الموافق 12 فبراير 2022 على أرضية ستاد القاهره الدولى بالعاصمة المصرىة القاهره.

قبل المواجهه المرتقبة التي تجمع فريق الزمالك ضد بترو أتلتيكو، فريق الزمالك يجد نفسه حاليًا فى المـركـز الثانى فى جـدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيـد 19 نقطة من 8 جولات بعد انتصاره فى ست ماتشات، وفى المقابل تعرض إلى الخسارة فى مباراه واحدة فقط لا غير، كما سقط فى فخ التعــادل فى مثله، بينما بترو أتلتيكو فىتواجد فى الوقت الحالي فى المـركـز الاول فى صـداره ترتيب الدورى الانغولي برصيـد 45 نقطة من 18 جوله حصل أثناءها الفــوز فى 14 مباراه وتعــادل فى 3 أخرى، وفى المقابل تجرع مرارة الخسارة فى لقاء وحيد فقط لا غير.

موعد مباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو اليـوم فى دورى ابطال افريقيا

سوف تقام مباراه فريق الزمالك ضد بترو أتلتيكو اليـوم بث مباشر على أرضية ستاد القاهره الدولى على أراضي دولة مصر فى اطار ماتشات الجوله الاولى من دور المجموعـات فى بطوله دورى ابطال افريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو الجولة الاولى من دور المجموعـات فى دورى ابطال افريقيا 2022، وما هي القنوات الناقله والتشكيـل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو فى الأوقات التالية:

السابعه مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودىة.

الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

 

القنوات الناقله لمباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو بث مباشر

تنقل مباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو فى اطار ماتشات دورى ابطال افريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع ماتشات بطوله دورى ابطال افريقيا.

 

مشاهدة مباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو بث مباشر اليـوم 12-2-2022 فى دورى ابطال افريقيا، حيث تُذاع مباراه فريق الزمالك ضد بترو أتلتيكو على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فىما سوف يتولى التعليق على المباراه المعلــق المصرى علي محمد علي.

اخر اخبار فريق الزمالك قبل مواجهه بترو أتلتيكو الجولة الاولى من دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا

فريق الزمالك يدخل المباراه بمعنويات عالية للغاية فى الآونة الاخيرة، وذلك بفضل فوزه فى أربع ماتشات من أصل آخر 5 خاضها فى الفـترة الماضية على مستوى بطوله الدورى المصرى الممتاز، كما سقط فى فخ التعــادل فى مباراه واحدة فقط لا غير دون ان يتعرض إلى الخسارة فى أي مباراه على الإطلاق.

اخر اخبار بترو أتلتيكو قبل مواجهه فريق الزمالك الجولة الاولى من دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا

بترو أتلتيكو من جانبه يعيش نفس الوضعية تمامًا مثله مثل منافسه، حيث لم يتذوق طعم الخسارة مطلقًا فى آخر أربع ماتشات خاضها فى الفـترة الماضية على مستوى بطوله الدورى الانغولي، وفى المقابل حصل الفــوز فى ثلاث ماتشات، كما سقط فى فخ التعــادل فى مباراه واحدة فقط لا غير.

بطاقه مباراه فريق الزمالك وبيترو أتلتيكو

اليـوم والتاريـخ السبت 12 فبراير 2022

توقيت المباراه 7:00 مساءً بتوقيت الرياض

البطوله / المسابقه دورى ابطال افريقيا

الجوله / الدور الجوله 1

القناة الناقلة beIN Sport 4 HD

التعليق الصوتي يحدد لاحقاً

ستاد المباراه ستاد القاهره الدولى

نتيجة المباراه تتوفر بعد انتهاء المباراه

السابق
موعد والقناة الناقلة لمباراه فريق الزمالك وبترو أتليتكو اليـوم فى دورى ابطال افريقيا
التالي
لاعــب الهلال السعودى السابق يشيد بخماسي النادي الاهلى ويصرح: ننتظر مباراه من العيار الثقيل