فرق أخرى

وكيل موسيماني يرد على انباء تسبب زوجته فى تأخر تجديد عـقده مع النادي الاهلى

ردت وكالة “إم تي سبورتس” والتي تمتلكها مويرا موسيماني، زوجة المدرب الجنوب افريقى، بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق النادي الاهلى، على الشائعات التي ذكرت مؤخرًا ان الزوجة هي السبب وراء تأخر التوقيع على عـقد جديد.

وكان موسيماني قد تولى قيادة النادي الاهلى فى أكتوبر من العام الماضي 2020، ولديه عـقد مع وصيف الدورى المصرى، ينتهي فى نهاية العام الجاري فى 30 يونيو 2022.

ودخل النادي الاهلى فى مفاوضات مع موسيماني، من اجل التوقيع على عـقد جديد، وذلك بعد نجاحه فى الفــوز بلقب دورى ابطال افريقيا على حساب كايزر تشيفز، للمرة الثانىة على التوالي.

اقرأ أيضًا.. النادي الاهلى يدعــم موسيماني قبل مواجهه الهلال فى كـأس العالم للاندية

ومن المقرر ان ينتهي العـقد الحالي لـ بيتسو موسيماني مع النادي الاهلى فى نهاية العام الجديد، 2021/2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشان التجديد حتى الآن.

وكالة “إم تي سبورتس” قــالت فى بيـان لها نشرتها صحيفة “iDiski Times” الجنوب افريقىة: “تكهنات وسائل الإعلام وحصرية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة”.

واضافت: “احتراما للفريق النادي الاهلى، سننتظر ردهم الرسمى على حالة العـقد ومدير فنينا ملتزم بمواصلة دوره كمدير فني لفريق النادي الاهلى، ونحن بصفتنا وكالته ملتزمون بضـمان اننا نقوم بولايته”.

وانهي البيـان قائلًا: “نحن نناشد وسائل الإعلام ومن يسمون بالمحللين والنقاد، الامتناع عن خلق توترات لا داعي لها فى العلاقة التي تمكنت من تحقيق نتائج رائدة حتى الآن”.

موسيماني وزوجته

السابق
معلــق مباراه مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 12/2/2022 فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
كلوب يشدد على صعوبة مباراه بيرنلي ويؤكد: سنفعل كل شيء لخوض معركة مناسبة