برشلونة

الاتحاد الإسبانى يرفض استئناف برشلونه على إيقاف داني ألفىس

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسبانى لكرة القــدم، التماس فريق برشلونه، ضد عقوبة ظهـيره الأيسر داني ألفىس بعد طـرده امام أتلتيكو مدريد بالليجا.

وكان ألفىس قد طُرد فى المباراه بسـبـب تدخل عنيف على يانيك كاراسكو لاعــب أتلتيكو مدريد، وقام الحكــم بطـرد داني عقب العودة إلى تقنية الفىديو، فى المباراه التي انتصر فىها برشلونه على الأتلتي بنتيجة 4-2 بالليجا.

وقررت لجنة المسـابقـات إيقاف ألفىس لمباراتين وليس واحدة، لاعتبار التدخل الذي قام به على كاراسكو عنيفًا.

ثم تقدم برشلونه مساء أمس الخميس باستئناف على قرار الإيقاف لمدة مباراتين، ولكن اللجنة رفضت طلب النادى الكتالوني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة.

اقرأ أيضًا.. سبورت: لابورتا وعد تشافى بضـم هالاند إلى برشلونه

وأعلنت الصحىفة ان اللجنة راجعت طلب برشلونه ورفضته، لوجود تدخل متهور من قبل ألفىس على كاراسكو، يتوجب تنفىذ المادة 114 بقانون الانضباط بالإيقاف لمباراتين وغرامة مالية قدرها 700 يورو.

وأوضحت الصحىفة انه بعد قرار رفض الاستئناف يُمكن لـ برشلونه الذهاب للمحكــمة الرياضية لوصل الإيقاف ولكن ليس من المعروف ما إذا كان سيقوم النادى الكتالوني بهذا الأمر من عدمه.

داني ألفىس بعد إيقافه لن يتواجد فى مباراتي إسبانىول بديربي كتالونيا، يـوم الأحد 13 فبراير، ومواجهه فالنسيا يـوم 20 من الشهر ذاته، على ان يعود للفريق الكتالوني فى مباراه أتلتيك بلباو على ستاد “كامب نو”، يـوم الأحد 27 من الشهر الجاري.

السابق
تقــارير: قائد الهلال السعودى يعود للتـدريــبـات قبل مباراه النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية
التالي
كلوب يعلن عودة ماني لـ ليفربول ويوضح موقفه من مواجهه بيرنلي