الدوري الاسباني

مودريتش: مواجهه فىاريـال مُعـقدة.. وأكرس نفسي لكرة القــدم

شدد الدولى الكرواتي لوكا مودريتش، لاعــب وسـط فريق ريـال مدريد، على صعوبة مباراه فىاريـال بالدورى الإسبانى.

ريـال مدريد يحل ضيفًا على فىاريـال، مساء السبت على ستاد “لا سيراميكا”، فى تمام الساعة الخامسه والربع بتوقيت القاهره، ضـمن لقاءات الجوله الرابعة والعشرين من الدورى الإسبانى.

وقــال مودريتش فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة: “المباراه امام فىاريـال ستكون معـقدة للغاية كما حدث فى الدور الاول، كانت لدينا مشكلات كثيرة وكانوا جيدين للغاية”.

وواصل: “سيكون من الصعب للغاية الفــوز على ستاد لا سيراميكا، نحن نعلم اننا تنتظرنا مباراه على نفس القدر من الصعوبة كما كان الأمر فى مباراه الدور الاول”.

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: أفهم مودريتش وكروس بالنظرة وروح خوانيتو أعظم ما تعلمته فى ريـال مدريد

واضاف: “فىاريـال فريق يحب الاستحواذ على الكره والسيطرة عليها، لذا يجب علينا ان نكون جيدين فى الدفـاع، وان نحاول ان نستخلص الكره منهم ونلحق الضرر بهم ونؤذيهم للفوز بالمباراه، وهو أهم شيء”.

وتطرق صاحب الـ”36″ عامًا للحديث عن حالته البدنية قائلًا: “أشعر انني بحالة جيدة وأستمتع بما أفعله، انا أعمل بشكل جيد وأكرس نفسي لكرة القــدم بنسبة 100%”.

وأتم: “مع العمل والتضحية التي أقوم بها كل يـوم تأتي المكافأة، ولهذا أشعر انني بحالة جيدة وانا على ما يرام، أتمنى ان أستمر على هذا المنوال حتى نهاية العام”.

السابق
القنوات الناقله لمباراه النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليـوم الجمعة 11 فبراير 2022 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية
التالي
مواعيد ماتشات نصف نهائى كـأس العالم للاندية لكرة السلة والقنوات الناقله