فرق أخرى

مرتضى منصور: أخشى ان يعطيني احمد سليمان صوته فى الانتخابات.. وسأتخذ قرارًا بشان قناة فريق الزمالك

تحدث مرتضى منصور رئيس فريق فريق الزمالك، عن انتخابات القلعة البيضاء المقرر إقامتها غدا.

وقــال منصور فى تصـريحـات بالمؤتمر الصحفى المنعـقد الآن: “الدخول من جميع أبواب النادى يـوم الانتخابات لتسهيل المهمة على الاعضاء”.

واضاف: “الدعاية الانتخابية ممنوعة داخل النادى وهذا يسري على الجميع، الدعاية خارج النادى فقط”.

ووضح: “10 مقرات للتصويت فى كل مقر 10 آلاف صوت، والصندوق يتحمل 500 صوت، بما يعني وجود 20 صندوق، كل صندوق به 500 عضوية”.

هشام نصر: رفضت طلب مرتضى منصور لاني أكره طريقة “لي الذراع”

وأردف: “يتواجد على كل صندوق قاضي والإشراف بالكامل قضائي، التصويت الآن تسجيـل وانتخاب مباشرة لتسهيل العملية الانتخابية على الأعضاء”.

واستكمل: “الدخول للانتخاب من باب والخروج من باب آخر، لمنع التزاحم وتسهيل العملية الانتخابية، والانتخاب سيتم أثناء دقيقتين فقط”.

واستطـرد: “هشام نصر وقع على بيـان عزلي كيف سأطلب منه ان ينضـم لقائمتي؟، كل ما نشر فى الجرائد على لسان هشام نصر كذب، هذا الراجل أصدر قرارًا بنقل جميع ماتشات فريق الزمالك فى جميع الأعمار السنية إلى خارج ستاده”.

وتابع: “لا توجد لافتة انتخابية واحدة لي داخل النادى، وزوجة هشام يكن اعتذرت عما بدر من زوجها”.

واستانف: “اليـوم لدينا 4 قضايا جدد، بينهم 3 من اجل إيقاف الانتخابات، وعندي سؤال، ماذا تريدون لكي تجمدوا الانتخابات؟”.

واضاف: “عندي سؤال للدولة المصرىة، ممدوح عباس نشر على صفحته إساءة لوزير الرياضة، من يحميه فى الدولة؟ من أين لممدوح عباس بالـ17 مليارًا الذي يملكهم؟”.

وتابع: “أخشى ان ينتخبني منافسي احمد سليمان فى النهايه، (ده عيشنا فى 10 سنـوات خراب)، وممدوح عباس يدعــم منافسيني بالأموال”.

وشدد: “لا أطالب أحد بان ينتخبني، من أراد ذلك يفعل ومن لم يريد لا يفعل، النادى مقبل على مرحلة صعبة، واللاعــبون يحصلون على أموال لأول مرة منذ فترة”.

وواصل: “حذرت اللاعــبين من الدعاية الانتخابية لي بعدما كانوا يرغبون فى النزول لدعـمي، وإذا انتخبني الناس سأفرح 4 أيام وأحمل الهم 4 سنـوات، وإذا لم ينتخبوني سأحزن 4 أيام وارتاح 4 سنـوات، وأتمنى ان تختار الجمعية العمومية قائمتي بالكامل”.

وانهي: “فريق الزمالك لا يحتاج أحدًا ليمنحه أموال على هيئة تبرعات، وقناة النادى سيكون هناك قرار بشانها بعد الانتخابات وسيطلق عليها اسم آخر”.

السابق
تشكيلة النادي الاهلى المصرى ضد الهلال السعودى السبت 12 فبراير 2022 فى كـأس العالم للاندية | الكره العربية
التالي
مرتضى منصور يعلن حضور 5 آلاف مشجع لمباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو