اخبار الرياضة

أرنولد: على المصرىين الفخر بـ صلاح.. وقصة ماني مع السنغال ”مثالية” | الدورى الإنجليزى

أرنولد: على المصرىين الفخر بـ صلاح.. أثنى الظهـير الأيمن الدولى الإنجليزى لفريق ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، على زميله الدولى المصرى صلاح، الذي فقد مؤخرًا لقب امم افريقيا لصالح زميله السنغالي ساديو ماني، عبر ركلات الجـزاء الجزاءية.

وشهدت مباراه مصر والسنغال مواجهه نارية بين صلاح وساديو ماني، واستطاع الجناح الأيسر السنغالي ان يتفوق ويقود أسود التيرانجا للتغلب على الفراعنه، وحصد لقب الأميرة السمراء للمرة الاولى بعد سنـوات الانتظار.

أرنولد: على المصرىين الفخر بـ صلاح

وقــال أرنولد للموقع الرسمى لـ ليفربول: “نعم بالطبع، تابعت المباراه لقد كانت تجربة مجنونة لانه من النادر جدًا ان يكون لديك زميلان فى النادى على الطرف الآخر من ارضية الستاد”.

وواصل بقوله: “من الواضح أولًا وقبل كل شيء انك يجب ان تقدر مشاعر صلاح بعد مشوار منتخـب مصر الصعب فى كـأس امم افريقىا، لقد كان وصولهم للمباراه النهائىة صعبًا حقًا”.

وأكمل الظهـير الأيمن الطائر: “لقد قاتلوا لكنهم سقطوا فى العقبة الاخيرة، لكن اعتقد ان الجماهير المصرىة سيكونون فخورين بما وصل إليه اللاعــبون وعلى رأسهم صلاح فالفضل يرجع لهم، لكن بالطبع، سيكون من الواضح شعورهم بالإحباط”.

قصة ماني مع السنغال ”مثالية”

وأردف ألكسندر أرنولد بقوله: “بالنسبة لفوز السنغال وساديو ماني، عليك فقط ان تبتسم، حصرية بعد كل ما حدث فى النهائى، عقب إهداره ركـله جـزاء فى البداية وفى النهايه أصبح البطل، كانت القصة مثالية”.

وزاد فى نفس السياق بقوله: “ليست تلك القصة المثالية أقل مما يستحقه، لا أستطيع ان أقول كلمات جيدة كافىة عن ساديو ماني، فهو لاعــب رائع وقبل كل شيء إنسان رائع ودائمًا ما يبتسم”.

واستطـرد متحدثًا عن ماني بقوله: “يمتلك ماني علاقة جيدة جدًا مع الجماهير سواء فى بلده أو فى جميع الأماكن التي يتواجد فىها، وهذا ما ظهر فى احتفالات السنغال”.

وأوضح: “ماني شخص متواضع جدًا رغم نجاحه الكبير ولديه تصميم وإرادة على النجاح، كنا جميعًا فخورون بمن انتصر بالبطوله، لكن كان على أحد ان يخسر فى نهاية اليـوم”.

وانهي أرنولد بقوله: “الآن، عاد صلاح وساديو ماني سيعود قريبًا، من المهم ان نستفىد بذلك فى ليفربول ليدفعنا إلى الامام”.

السابق
موعد مباراه تشيلسى ضد بالميراس والقنوات الناقله فى نهائى كـأس العالم للاندية | الاخبار
التالي
انسو فاتي عن إصابته: انا سعيد.. وكل شيء على ما يرام