الزمالك

قائد بورجوس: سلة فريق الزمالك تمتلك لاعــبين مميزين.. وسنحاول التخلص من ضغط جماهيره

تحدث فىتور بينيت أحد قادة فريق بورجوس الإسبانى عن استعدادات فريقه لبداية مشواره فى بطوله كـأس العالم للاندية لكرة السلة المقامة فى مصر عندما يواجه فريق فريق الزمالك غدا الجمعة فى دور نصف النهائى.

وتستضيف مصر بطوله كـأس العالم للاندية لكرة السلة فى الفـترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمســاهمة فريق فريق الزمالك وبورجوس الإسبانى ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

وقــال فىتور بينيت فى المؤتمر الصحفى الذي عُقد صباح اليـوم الخميس: “جئنا إلى هنا لنرى كيف تزداد المسابقه قوة، وسنواجه فريق الزمالك من افريقىا الذي سيلعــب بوجود دعـم جماهيري وإعلامي كبير، جميع الفرق لديها فرصة للفوز بالالقاب وفى النهايه نحن جئنا من اجل تحقيق الفــوز بالالقاب”.

واضاف: “اعتقد انه إذا حصلنا البطولة سيكون لدينا فرصة لزيارة الأهرامات، أما إذا خسرنا فسنذهب إلى المطار مباشرة، فريق الزمالك لديه عدد كبير من الجماهير التي تدعـمه، وفرصة جيدة بالنسبة لنا ان نجد انفسنا فى مواجهه النادى المضيف ويقع علينا الضغط منذ البداية، ولكن سنرى كيف سيلعــب النادىان أثناء المباراه”.

وأكمل بينيت: “الشيء الجيد فى كرة السلة هو تحديد هـدفك دائمًا، لكن حدثت بعض التغييرات فى صـفوف فريقنا، وتولى مدير فني جديد المهمة، كما انه حدث تغيير فى بعض اللاعــبين، ولكن كل هذا يدفعنا للامام كي نستمر، وننافس على الالقاب، ونشكر جماهيرنا التي جاءت إلى مصر من اجل مساندتنا هم جماهير رائعة، وسافروا لمسافة طويلة من اجل دعـمنا، أتمنى ان يستمتعوا بوجودهم هنا”.

طالع | مدير فني سلة فريق الزمالك: ظروفنا مشابهة لبطل كـأس العالم.. واللعب امام جماهيرنا سيكون صعبًا

وأردف: “أعلم ان فريق الزمالك لديه عدد من اللاعــبين المميزين، وأعرف بعض اللاعــبين الذين تعاقد معهم النادى مؤخرًا للمســاهمة معه فى البطوله، ولكن فى النهايه الاداء داخل أرض ارضية الستاد هو من يرجح كافة فريق على آخر، ولكنها ستكون مباراه صعبة بكل تأكيد”.

وأتم: “لم أكن أعلم ان فريق الزمالك يلعــب بدون جماهير منذ 10 سنـوات، لكنه سيكون شئ إيجابي بالنسبة لهم، وسيعطيهم دفعة وروح أكبر، أما بالنسبة لنا سيكون شيء رائع أيضًا ان نلعب امام الجماهير لتحفىزنا بشكل أكبر، وسنحاول تخطي هذا الضغط وتحقيق الانتصار”.

السابق
فىفا يعلن حكــم مباراه النادي الاهلى والهلال فى كـأس العالم للاندية
التالي
تقرير مُفصل | ليفربول إيكو: صلاح عامل حاسم فى صفقة ليفربول ونايكي الجديدة