الاهلى المصري

السيد حمدي: تلقيت ردًا مهينًا من مسؤول النادي الاهلى.. وموسيماني لا يقارن بـ جوزيه

علق السيد حمدي مهاجـم النادي الاهلى الأسبق على المقارنة بين بيتسو موسيماني المدير الفنى للقلعة الحمراء الحالي والبرتغالي مانويل جوزيه، مؤكدًا على حزنه بسـبـب ابتعاده عن العمل داخل النادى بعد اعتزاله.

وقــال السيد حمدي فى تصـريحـات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “جوزيه لا يقارن بـ موسيماني، لان المدرب البرتغالي مختلف ولا يُقارن وكان محظوظا بالجيل الذي تواجد معه”.

وأكمل: “موسيماني أدى وبات قريبًا من تكرار نجاحات جوزيه ولكن الجيل كان مختلفاً، لو موسيماني يمتلك نفس الجيل كان من الممكن ان يحصل نجاحات جوزيه، ولكن المقارنة ستكون ظالمة”.

وأردف: “هـدفى فى كـأس العالم للاندية باليابان الافضل وأبو تريكة افضل لاعــب لعبت بجواره واللاعــب الذي يشبهني عمرو مرعي”.

واستطـرد: “كنت سعيدا بفوز النادي الاهلى امام مونتيري فى كـأس العالم للاندية وكانت هناك تحديات فى تلك المباراه وكنا نمتلك الروح المعتادة ونجحنا فى الفــوز رغم الظروف الصعبة، وجيلي فى النادي الاهلى افضل الأجيال فى تاريخ النادى وافضل من الجيل الحالي وهذه وجهة نظري، جيل مميز وكان لديه إنكار ذات ولا يعوض”.

واضاف: “تواصلت مع خالد بيبو وقلت له أريد العمل داخل النادى، وكنت مرشحا لمنصب مدير أكاديمية بالنادى النادي الاهلى، ولكن بعدها تواصلت مع شطة للعمل فى أكاديميات النادى ولكنه تحدث معي بشكل غير لائق”.

طالع | رئيس الهلال يشكر جماهير النادي الاهلى قبل المواجهه المرتقبة فى كـأس العالم للاندية

وأوضح: “شطة قــال لي كيف تتحدث عن هذا المنصب؟، هل تعلم من هم المرشحين لهذا المنصب؟، ورده كان مهينًا ليّ، وانني لا امتلك سيرة ذاتية”.

وانهي: “انتظرت العمل فى النادي الاهلى بعد الاعتزال تقديرا لمسيرتي، ولكن الوعود لم يتم تنفىذها ولم يتواصل معي أحد، تنازلت عن أموال من اجل الانتقــال إلى القلعة الحمراء ولم أتحدث عن ذلك من قبل، الجمهور ما زال يتذكرني ويتذكر بصماتي الهجــومية فى دورى ابطال افريقيا 2012 وهذا يسعدني كثيرا ويكفىني”.

السابق
مواعيد ماتشات اليـوم الخميس 10-2-2022 والقنوات الناقله.. ليفربول ضد ليستر سيتي ومواجهتين فى الدورى المصرى
التالي
النادي الاهلى يستانف تـدريــبـاته اليـوم.. وموسيماني يحاضر اللاعــبين قبل مواجهه الهلال