برشلونة

سيرجي روبيرتو يشك فى نوايا برشلونه بشان تجديد عـقده

لم يصل فريق برشلونه لاتفاق مع لاعــبه سيرجي روبيرتو بشان تجديد عـقده، رغم استمرار المحادثات لوقت طويل بين الطرفىن.

وينتهي عـقد سيرجي روبيرتو بنهاية العام الحالي فى 30 يونيو، وفى المحادثات بين النادى وممثل اللاعــب لم يتم التوصل إلى اتفاق.

وعندما بدا كل شيء على المسار الصحىح، قــال خوان لابورتا رئيس برشلونه إن الشيء الوحيد المفقود هو التوقيع، وانهارت المفاوضات وظلوا يتحدثون إلى العام الجديد.

منذ ذلك الحين لم يجلسوا مرة أخرى للحديث عن التجديد، وفى البداية كان يعتقد ان النادى سيضغط على هذه القضية لخفض فاتورة الأجور ويكون قادرًا على التوقيع فى يناير، لكن هذا لم يكن ضروريًا وتم تاجيل الاجتماعات، وهكذا يستمر الوضع.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانىة، لهذا السبب بدأ روبيرتو يعتقد ان برشلونه لا يريد تجديد العـقد، على الرغم من حقيقة ان ماتيو أليماني قبل أيام طمان ممثل اللاعــب خوسيه ماريا أوروبتج، بانهم سيجلسون للحديث عن استمرارية لاعــب خط الوسـط.

اقرأ أيضًا | أداما تراوري: رغبت دائمًا فى العودة لـ برشلونه.. ورؤية تشافى فجرت ذكريات رائعة

فتح تجديد عـقد سيرجي روبيرتو نقاشًا داخليًا قويا، تشافى فى موقف صعب لانه كان زميله فى النادى عندما كان لاعــبًا، ويتمنى له البقاء، لكنه يعلم أيضًا انه لا يمكنه فعل ذلك بالأجر المميز الحالي أو بتخفىض بسيط له.

وإذا أراد سيرجي روبرتو البقاء فى برشلونه، فسيتم تخفىض راتبه كثيرًا، عن 50٪ على الأقل، وفقًا للاداء الذي قدمه فى السنـوات الاخيرة، لم يعد لاعــبًا أساسيًا لفترة طويلة.

ولهذا السبب، سيكون عرض برشلونه أقل بكثير من راتب سيرجي روبيرتو الحالي، حيث لا يستطيع منحه راتبًا كمبتدئ عندما يكون بديلًا فى العام المقبل، وسيكون على اللاعــب ان يقرر.

السابق
موعد مباراه فريق الزمالك وبترو اتلتيكو فى دور المجموعـات الافريقي
التالي
ترتيب الدورى المصرى الممتاز موسم 2021/2022