برشلونة

أداما تراوري: رغبت دائمًا فى العودة لـ برشلونه.. ورؤية تشافى فجرت ذكريات رائعة

تحدث أداما تراوري عن عودته مجددًا إلى صـفوف فريقه برشلونه الإسبانى، وناقش الوقت الذي قضاه مع اللاماسيا، مؤكداً ان هناك العديد من اللحظات الجميلة والذكريات الرائعة له.

ووضح أداما عن رغبته الدائمة فى العودة للفريق الكتالوني، مؤكدًا انه يحاول لمساعدة برشلونه قدر الإمكان، وتحدث أيضًا عن شعوره باللعب تحت قيادة تشافى هيرنانديز كمدير فنـى.

وأجرى أداما مقابلة مع موقع برشلونه الرسمى، وافتتح الحديث بشان عودته حيث انضـم للبلوجرانا قادمًا من ولفرهامبتون فى انتقــالات يناير.

وقــال تراوري: “انا سعيد جدًا بالعودة إلى ما كان دائمًا منزلي، ولدي ذكريات جميلة جدًا والعديد من التجارب من وقتي هنا، لقد ولدت فى هذه المدينة ولطالما أحببت هذا النادى”.

واضاف: “كنت أعرف دائمًا انني أريد العودة، لكن المسارات تتباعد أحيانًا، الشيء الرئيسي هو ان الهـدف كان واضحًا وانا هنا الآن، وهذا ما أردته دائمًا”.

وعن النادى أفاد: “الأمور تتغير تدريجيًا نحو الافضل وسأساهم، لدينا لاعــبون أكثر خبرة، لكني آمل أيضًا ان أعطي النصيحة للاعــبين الشباب، لقد لعبت مع بعض اللاعــبين الرائعين”.

وحول ذكريات لا ماسيا، أردف: “لدي الكثير من الذكريات من اللعب هنا، الدورات التـدريــبية، الزملاء، التعلم.. الكثير من اللحظات الجميلة، لم تتح لي الفرصة بعد لكني أود ان أذهب وأرى فرق الشباب ولا ماسيا مرة أخرى، سأصل إلى هناك قريبًا”.

اقرأ أيضًا.. رئيس إسبانىول: أحلم بالفــوز على برشلونه مثلما فعلنا امام ريـال مدريد

وأكمل: “تعلمت فى لا ماسيا، أكلت وقضيت معظم يـومي هناك، حتى بعد التـدريــب، وهذا هو سبب وجودي هنا الآن”.

وبشان التطور كلاعــب، أوضح: “لقد نضجت الآن، لدي خبرة فى كرة القــدم الإنجليزىة، بينما ما زلت أحافظ على كل ما تعلمته من برشلونه منذ ان كنت طفلاً صغيرًا، كل التجارب التي ساعدتني على التطور كلاعــب”.

وعن الزملاء فى الماضي والحاضر، استرسل تراوري: “ما زلت على اتصال بالعديد من زملائي السابقين، نحن على اتصال ومن الجيد دائمًا رؤيتهم وإجراء محادثة حول الأمور”.

وتابع: “أرسل لي بعض زملائي فى النادى، مثل بوسكيتس وجوردي ألبا وانسو، رسائل ترحيب تخبرني انهم سعداء بعودتي”.

وتذكر التـدريــب عندما كان شابا مع تشافى، مواصلاً: “لدي ذكريات سعيدة للغاية بشان رؤية تشافى، كان الأمر غير عادي فى ذلك الوقت، إنها ذكرى سعيدة للغاية بالنسبة لي، رؤية لاعــبي النادى الاول.. القدرة على التعلم منهم والاستماع إلى نصائحهم”.

وشدد: “كنت أرغب فى الوصول إلى حيث كانوا، والاستماع، ومعرفة ما فعلوه، وأخذ نصائحهم حول كيفىة الوصول إلى النادى الاول كانت تلك لحظة رائعة بالنسبة لي”.

وعن وقته فى فرق شباب برشلونه، أشار: “لن أغير شيئًا لقد تعلمت شيئًا جديدًا كل عام، كل عام فى المدرسة مختلف، لقد كانت تجربة رائعة، مع مدير فنيين رائعين على كل المستويات الشبابية لقد علموني الكثير وعلموني كلاعــب كرة قدم”.

وبشان أول ظهور له مع النادى الاول فى عام 2013، أكمل حديثه: “كان هذا يـومًا سعيدًا لي ولعائلتي وأصدقائي، طلب مني المدرب تاتا مارتينو، التزام الهدوء وكانت تجربة رائعة، لقد ســاهمت بديلاً لنيمار أيضًا، الذي لطالما أعجبت به كلاعــب”.

وأصر: “كنت سعيدًا جدًا لوجودي فى ارضية الستاد مع هؤلاء اللاعــبين الرائعين، إنها ذكرى رائعة الهـدف الاول كان ضد هويسكا فى كـأس الملك، وكان هـدفًا مميزًا للغاية”.

وبشان التوقيع للبارسا، أوضح تراوري: “اناقش دائمًا القرارات المهمة مع عائلتي، الذين يتواجدون دائمًا من اجلي أثناء أوقات السراء والضراء، ومع ذلك، لم يكن لدي أي شك هذه المرة”.

وأتم: “برشلونه هو منزلي وأردت العودة، وكانت عائلتي ورائي تمامًا، لقد كان قرارًا سريعًا بمجرد تلقي مكالمة حول إتاحة الفرصة لي للعودة”.

السابق
موعد مباراه الهلال السعودى ضد النادي الاهلى المصرى فى كـأس العالم للاندية – الاسطورة الجديد
التالي
موعد مباراه باريس سان جيرمان ضد ستاد رين فى الدورى الفرنسي والقنوات الناقله | الاخبار