الدوري الاسباني

رئيس إسبانىول: أحلم بالفــوز على برشلونه مثلما فعلنا امام ريـال مدريد

يأمل تشين يان شينج رئيس فريق إسبانىول، ان يتغلب فريقه على برشلونه يـوم الأحد المقبل، مؤكدًا على إمكانية حدوث ذلك ومستدلاً بفوزهم امام ريـال مدريد.

ويواجهه برشلونه وإسبانىول فى الديربي يـوم الأحد المقبل ضـمن مسابقات الدورى الإسبانى “الليجا”.

وتحدث رئيس إسبانىول فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانىة، وقــال عن سلسلة الخسائر الحالية: “أعلم انه من الصعب التحدث عن الصبر عندما تكون هناك بعض النتائج السلبىة، لكن تجربتي أظهرت لي انه من الضروري ان أبقى هادئًا فى هذا الوقت”.

واضاف: “أدرك انه فى العديد من المناسبات فى التاريـخ سمع مشجعونا انه توجب علينا اتخاذ خطوة للامام لم تحدث للتو، تختلف ظروفنا اليـوم، وعلى الرغم من ان التنافس الدائم مع فرق النخبة فى دورىنا يمثل تحديًا صعبًا، إلا اننا نهـدف إلى تحقيق هـدفنا”.

وتابع: “فى هذا العام، تمكنا من التغلب على فرق رائعة مثل ريـال مدريد، فلماذا لا نفعل ذلك يـوم الأحد امام برشلونه؟”.

اقرأ أيضًا.. رسميا.. إعلان عقوبة ألفىس بعد طـرده فى مباراه برشلونه وأتلتيكو مدريد

وأكمل: “لماذا لا نثق فى ان فريقنا سيكون قادرًا على تقديم نتائج جيدة جدًا لنا من الآن وحتى نهاية العام؟ انا واثق ومتفائل لبقية العام والمقبل”.

وواصل: “أحلم بالتغلب على برشلونه يـوم الأحد والإيمان بانفسنا ضد أي منافس، أتمنى ان أكون فريقًا يتمتع بالشخصية والتصميم على التنافس مع أي شخص لديه جمهور يملأ ارضية الستاد ويدعــم 90 دقيقة، أحلم بهذا التواصل الدائم بين النادى والجماهير، والذي لا يتم تعديله بنتائج دقيقة”.

وشدد: “هذا النادى هو ​​نفس النادى الذي حصل نتائج جيدة فى عام 2021 أتحدث باستمرار مع الاداره العامة واداره الرياضة والمدرب الذي لديه ثقتي فى تحقيق اهدافهم هذا العام”.

وأتم: “انا أعمل لانني أريد ان يكون فريقنا قادرًا على التنافس بشكل دائم مع فرق النخبة فى دورىنا، وكذلك مع فريق السيدات، والذي يجب ان يعود إلى الدرجة الاولى فى أقرب وقت ممكن”.

السابق
سيد معوض عن اصطدام الهلال بـ النادي الاهلى: المباراه قيمتها زادت
التالي
نزل الان … القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السعودي في كاس العالم للأندية 2022 تحديد المركز الثالث