الدوري الاسباني

كاسيميرو: أفهم مودريتش وكروس بالنظرة.. وروح خوانيتو أعظم ما تعلمته فى ريـال مدريد

أعلن كاسيميرو لاعــب ريـال مدريد على ان علاقته بـ كروس ومودريتش قوية للغاية، ويفهمون بعضهم البعض بالنظرة فقط، بغض النظر عن تدخلات المدير الفنى.

كاسيميرو يكوّن ثلاثية قوية مع مودريتش وكروس فى وسـط ستاد ريـال مدريد، منذ عودته للفريق فى 2015 وحتى الآن، حصلوا سويًا العديد من الالقاب أبرزها دورى أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

وقــال كاسيميرو فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “آس” الإسبانىة: “العلاقة مع مودريتش وكروس؟ لا تحتاج لمدير فني بصراحة، لقد أصبحنا نفهم بعضنا البعض بمجرد نظرة فقط”.

واضاف لاعــب ريـال مدريد: “نعرف كيف يحب كل واحد الكره، وما نوع التمريرة التي سيقوم بها الآخر، على مر السنـوات الماضية تواصلنا بطريقة حصرية، بالإضافـة إلى ذلك أصبحنا أكثر اتحادًا، كما اننا أصدقاء، ونستمتع باللعب معًا ومســاهمة بعضنا البعض غرف خلع الملابس”.

طالع أيضًا.. كاسيميرو: لا يمكنني إيقاف ميسي بمفردي.. وما فعله هو ورونالدو جنون

وأشار: “أعظم ما تعلمته فى ريـال مدريد، روح خوانيتو، ان أكون لاعــبا مقاتلا، أعطي كل ما لدي طوال المباراه، الناس تقول إن ريـال مدريد افضل نادٍ فى العالم لانه افضل عقلية انتصارية، والمشجعين هنا يقدرون التضحية والعمل الجاد، وبذل كل لاعــب الجهد وعدم الاستسلام”.

وعن تطور فىنيسيوس: “فى السنـوات الاولى كان يتعرف على النادى والمدينة، والآن هو فى لحظة رائعة فى مسيرته، لكن لا يمكننا ان ننسى عمره، وانه ما زال يواصل النمو، والشيء الطبيعي ان يخطئ ويتعلم ومن ثم يرتفع مستواه”.

وأردف بالحديث عن الهيمنة على أوروبا: “البعض يقول مدريد زيدان والبعض الآخر يقول رونالدو، ولكن بالفعل مع وصول زيزو كان الأمر مهمًا، ولكن كان هناك الكثير من النجوم الذين ساعدوه على ذلك بما فىهم كريستيانو رونالدو”.

وانهي: “الهجــوم كان مُذهلا والدفـاع كذلك وفى وسـط ارضية الستاد، مع مساهمات راموس الهجــومية، وكارفخال ومارسيلو، وتصديات نافاس، لقد هيمننا على أوروبا لاننا كنا الافضل فى كل شيء، وكنا نمتلك افضل لاعــبين فى العالم وافضل مدير فني فى الكوكب”.

السابق
لا بُد من مواجهه عربية! الهلال السعودى ضد النادي الاهلى المصرى فى مباراه تحديد المـركـز الثالث .. تعرف على موعد المباراه والقنوات الناقله | الكره العربية
التالي
موعد مباراه الأهلى المصرى القادمة لتحديد المـركـز الثالث والرابع فى كـأس العالم للاندية