برشلونة

بعد اهتمام ليفربول وتشيلسى.. سبورت توضح موقف جافى وأروخو من التجديد لـ برشلونه

يخشى فريق برشلونه رحيل ثنائي النادى الشاب لاعــب الوسـط جافى، والمدافـع رونالد أروخو، عن صـفوف النادى الكتالوني، وذلك فى ظل اهتمام ليفربول وتشيلسى بالاتفاق معهما.

برشلونه مطلع موسم 2021/2022، قام بتصعيد أكثر من لاعــب من الشباب إلى النادى الاول، وذلك فى ظل المعاناة الاقتصادية، والتي حرمت النادى الكتالوني من الاتفاق مع نجوم كبار فى نافذة الانتقــالات الصيفىة الماضية، ولفت جافى الانظار بأدائه الرائع وتم استدعاؤه لمنتخـب إسبانىا.

وبات جافى أحد الركائز الاساسية داخل النادى، حيث فرض نفسه على التشكيـل الاساسي بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع، مما جعله مطلوبًا لدىّ فريق ليفربول والذي يحاول استغلال الشرط الجزائي فى عـقده والبالغ 50 مليون يورو من اجل ضـمه.

بينما أروخو ينتهي تعاقده مع برشلونه بعد عام ونصف فى 30 يونيو 2023، والأوروجوياني مطلوب بقوة فى تشيلسى، والذي سيرحل عن صـفوفه كريستنسن وروديجر، ولم يتوصل إلى اتفاق بعد بشان التجديد.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن جافى وأروخو أعلنا لمدير فنيهما تشافى هرنانديز المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بـ برشلونه، انهما يريدان الاستمرار مع النادى الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. برشلونه يتخذ قرارًا بشان مفاوضاته مع كيسي

وأشارت الصحىفة إلى ان أروخو لا يفكر إلا فى البقاء ولا يريد الرحيل عن “الكامب نو” وعلى الرغم من ان المفاوضات بين وكيل اللاعــب والمدافـع بعيدة لكن يوجد تفاؤل حول التجديد فى ظل عزم صاحب الـ”22″ عامًا على البقاء.

وأوضحت الصحىفة ان فى حالة جافى المفاوضات أكثر تقدمًا، فى ظل رغبة الأخير فى البقاء أيضًا وحصرية بعد وعده لتشافى بانه لا يود الرحيل.

وقــالت الصحىفة إن برشلونه بدوره أيضًا يريد منح الثنائي عـقدًا مدته خمس سنـوات يضـمن بقائهما حتى 2027.

السابق
رونالدو: المشجعون هم الافضل فى كرة القــدم.. ويجب احترام ما يواجهونه
التالي
بعد فىديو القطة.. وست هام يصدر بيـانًا رسميا بشان كورت زوما