اخبار الرياضة

تريزيجيه: تركيا وطني الثانى.. وسأقاتل من اجل باشاك شهير

أعرب الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، والمُنضـم حديثًا إلى صـفوف إسطنبول باشاك شهير، عن سعادته البالغة بالعودة إلى الدورى التركي من جديد.

وانتقل تريزيجيه إلى باشاك شهير يـوم أمس، الثلاثاء رسميا فى آخر أيام سوق الانتقــالات الشتوىة، قادمًا من أستون فىلا على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2021/2022 الجاري.

وقــال تريزيجيه فى تصـريحـات نشرتها شبكة “dha” التركية: “انا سعيد جدًا بالقدوم إلى فريق عظيم مثل باشاك شهير، لقد أتيت إلى هُنا من اجل مساعدتهم بافضل طريقة ممكنة”.

واضاف: “أستطيع ان أقول إن تركيا هي وطني الثانى، لديّ ذكريات طيبة للغاية هُنا وأود ان أكرر انني سعيد هُنا للغاية، كما انني سعيد حقًا بالعودة إلى تركيا”.

محمود حسن تريزيجيه بقميص باشاك شهير

اقرأ أيضًا.. باشاك شهير لـ”الاسطورة الجديد”: صفقة تريزيجيه جيدة جدًا وسيساعدنا على تحقيق اهدافنا

وشدد “سأبذل قصارى جهدي من اجل باشاك شهير ولاجل زملائي فى النادى، سأقدم كل شيء من اجل إعادة النادى إلى المكان الذي يستحقه”.

وواصل: “لقد لعبت فى تركيا من قبل مع قاسم باشا، وهو نادٍ حصري جدًا بالنسبة لي، أشكرهم كثيرًا على الوقت الذي قضيته معهم”.

وعن زميله ستيفانو أوكاكا والذي سبق له اللعب من قبل فى اندرلخت وقاسم باشا وسيزامله من جديد رفقة باشاك: “أوكاكا يمتلك شخصية استثنائية”.

وأتم: “لديه شخصية عظيمة بالفعل، لقد لعبت معه فى فريقين وانا سعيد لاننا سنلعب معًا سويًا من جديد، انا وهو وكل زملائي فى النادى سنكافح ونقاتل ونقدم كل ما لدينا من اجل باشاك شهير”.

السابق
كلوب يشيد بلويس دياز ويختار افضل صفقتين مجانيتين ضـمهما إلى ليفربول
التالي
أرتيتا يعلن قائد آرسنال الجديد بعد رحيل أوباميانج