الاهلى المصري

عبد الحفىظ يعلن تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعــبي النادي الاهلى بعد الخسارة من بالميراس

عـقد محمود الخطيب، رئيس النادى النادي الاهلى، اجتماعًا ظهر اليـوم الأربعاء مع اللاعــبين، والجهـاز الفنى للفريق، فى حضور حسام غالي، عضو المجلس، وسيد عبدالحفىظ، مدير الكره.

النادي الاهلى تعرض للخسارة من بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة، فى المباراه التي جمعت النادىين أمس الثلاثاء فى دور نصف نهائى من كـأس العالم للاندية.

وسيلاقي النادي الاهلى الخاسر من مباراه الهلال وتشيلسى المقرر إقامتها اليـوم الأربعاء، فى نصف النهائى، والمحدد لها يـوم السبت المقبل فى تحديد المـركـزين الثالث والرابع.

قــال عبدالحفىظ فى تصـريحـات للموقع الرسمى إن محمود الخطيب حرص على الاجتماع مع اللاعــبين لتحفىزهم والتأكيد على دعـمه لهم قبل المباراه المقبلة للفريق فى بطوله كـأس العالم للاندية.

طالع أيضًا.. عصام عبد الفتاح يوضح مدى أحقية النادي الاهلى فى ركـله جـزاء امام بالميراس وإلغاء هـدف شريف

وأشار مدير الكره إلى ان الخطيب أعلن فى اجتماعه مع اللاعــبين على ضرورة غلق صفحة مباراه بالميراس أمس بسلبياتها وإيجابياتها والتركيز فى المباراه القادمة.

واضاف ان الخطيب أعلن للاعــبين على ضرورة إيمانهم بانفسهم، وانهم يملكون شخصية البطل، وعليهم السعي دائما لإثبات قدرتهم على ذلك فى كل المواقف الصعبة.

وأوضح عبدالحفىظ ان الخطيب أعلن على اهمية الفــوز بالميدالية البرونزية فى المباراه المقبلة؛ لإسعاد جماهير النادي الاهلى وتتويج جهودهم فى البطوله والتي ظهر اللاعــبون فىها بشخصية النادي الاهلى، رغم كل الظروف الصعبة التي واجهها النادى.

السابق
سوندرز: رونالدو يلعــب مع بعض الدُمى فى مانشستر يونايتد
التالي
معلــق مباراه النادي الاهلى والفتح الجمعة 11/2/2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية