اخبار الرياضة

محمد الننى يوضح سبب رفضه تسديد ركلات الجزاء فى امم افريقىا

تحدث محمد الننى لاعــب خط وسـط آرسنال ومنتخـب مصر عن شارة قيادة الفراعنه والاداء فى بطوله كـأس امم افريقىا الاخيرة، وابتعاده عن تسديد ركلات الجزاء.

وقــال الننى فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامج “الريمونتادا”: “قبل الذهاب إلى الكاميرون كنا نعلم مدى اهمية البطوله بالنسبة لنا، وبعد الخسارة امام نيجيريا كنا نعرف ان الموضوع ليس كارثيًا، كنا نتطور من مباراه لأخرى”.

طالع | الننى: مهارات زيدان سبب انضـمامي لـ ناشئي النادي الاهلى.. واندية اوروبية كثيرة تريد الاتفاق معي

واضاف: “90% من الجماهير كانت توقعت اننا سنخسر امام كوت ديفوار، ولاعــبو منتخـب مصر كانوا متأعلنين من الفــوز”.

وواصل: “صلاح طوال عمره يعشق منتخـب مصر واللعب بقميصه، وما يقــال بشان خوفه على نفسه غير صحيح، كما انه متواضع بشكل كبير مع الجميع”.

واستكمل: “أعطيت صلاح شارة قيادة منتخـب مصر فى مباراه جزر القمر لانه يستحقها بتاريخة مع الفراعنه، أعلم اننا بدانا فى مباراه واحدة، ولكنه ذو مكانة عالية وأحد أسباب وصولنا إلى كـأس العالم، وهذا حقه علينا”.

وعن عدم تسديده لركلات الجزاء فى ماتشات امم افريقىا: “كنت أشعر ان الله سيكرم الجيل الحالي بهذا البطولة لاننا نستحقه ولا ينقصنا شيء للتتويج، وعند لعب ضربات الجزاء كنت أعود خلف صف اللاعــبين ولم أكن قادرًا على المشاهدة”.

واستطـرد: “انا أسدد ضربات الجزاء بشكل جيد جدًا والأمر ليس له علاقة بالخوف، ولكن لا أتحمل خسارة فريقي، سددت مع آرسنال مرتين فى ضربات الجزاء واهدرت ولكن فزنا فى النهايه، فما بالك بمنتخـب مصر”.

طالع | وكيله: أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل الننى عن آرسنال

واستانف: “رأيت مقطع الفىديو الذي أظهر فىه ويسألني صلاح عن التسديد فرفضت، هذا لا يعيبني، لا يمكنني ان اهدر آمال 110 ملايين شخص لكي أفكر فى نفسي”.

وأعلن: “يوجد لاعــبين كُثر يستحقون الاحتراف الأوروبي، اللاعــب المصرى حال تركيزه سيكون من افضل اللاعــبين فى العالم والدليل صلاح، احمد فتوح قادر على الاحتراف الأوروبي ويستطيع اللعب فى أكبر فريق فى العالم”.

وتابع”أشكر الجماهير لتقديرها لنا عندما شعورا باننا لم نبخل بشيء وساندونا رغم الخسارة، وسنأتي بحقنا فى مباراه السنغال بالتصفىات النهائىة لكـأس العالم، ليست حرب ولكن نسعى لأخذ ثأرنا منهم ككرة قدم ولن نترك هذا الثأر”.

وعاد ليشدد: “شعرت بوجع بعد خسارة امم افريقىا لما أشعر بمثله إلا ند وفاة والدتي، الوجع الذي شعرنا به سيترجم فى ارضية الستاد امام السنغال وسأقاتل من اجل تحقيق الفــوز عليهم”.

وانهي: “قادرون على الفــوز على السنغال فنيًا، ولا يوجد افضل منا فى افريقىا سيعوضنا الله فى مباراتي كـأس العالم وسنصعد، حدث ذلك معنا فى 2017 بعد الخسارة فى النهائى امام الكاميرون وصعدنا للمونديال”.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه ليفربول وليستر سيتي القادمة فى البريميرليج | الدورى الإنجليزى
التالي
تشكيلة ارسنال ضد ولفرهامبتون غداً فى الدورى الإنجليزى الممتاز والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى