الاهلى المصري

لاعــب تونس السابق ينتقد أداء خماسي النادي الاهلى امام بالميراس ويشيد بـ وليد سليمان

أشاد زبير بية لاعــب منتخـب تونس الأسبق بالمستوى الفنى الذي يقدمه وليد سليمان لاعــب النادي الاهلى مع النادى فى الفـترة الاخيرة حصرية ببطوله كـأس العالم للاندية.

وكان النادي الاهلى خسر من بالميراس البرازيلي، بهـدفىن دون رد، فى المباراه التي جرت اليـوم الثلاثاء، فى اطار مسابقات نصف نهائى مونديال الانديه المقامة بالإمارات.

وقــال زبير بية فى تصـريحـات تلفزيونية عبر قناة “النهار”: “وليد سليمان يحمل خبرات كبيرة وســاهم امام مونتيري وقدم مستوى جيدًا واليـوم كان يستحق المســاهمة فى وقت أكبر وهو لاعــب كبير كرويًا”.

وأكمل: “وليد سليمان يمتلك الخبرات وموسيماني صبر على الشحات وطاهر وغيرهما داخل ارضية الستاد ولم يكن لهم مردودًا جيد، واحمد عبد القادر كان يستحق المســاهمة فى الشوط الاول”.

وأردف: “نتكلم على موسيماني لانه مدير فني النادي الاهلى وكان يجب ان يركز فى المباراه بشكل جيد للفوز بها، علي معلول لم يقدم مباراه كبيرة وكان لا بد ان يكون هناك تغيير فى الخطة والمنافس لا يحتاج لتواجد 5 فى خط الدفـاع، وديانج مستواه تغير ومعظم اللاعــبين فى الشوط الثانى”.

طالع | زبير بية: موسيماني يتحمل الخسارة امام بالميراس.. ومدافـع النادي الاهلى تسبب فى الهـدفىن

وتابع: “لا بد من خروج حسين الشحات فى وقت مبكر، وطاهر محمد طاهر يســاهم فى مركز جديد، وأيضا السولية خروجه كان خاطئًا، وموسيماني لم يكن موفقًا”.

واضاف: “أيمن أشرف لم يكن فى أجواء المباراه وكذلك محمد هاني، وبعد مرور أول ساعة لم يكن هناك تواجد على مرمى حارس بالميراس، وخسارة الكره فى الهـدف الاول، كان النادى فى حاله هجــوم، وديانج أخطأ فى الهـدف الثانى، وكنا نتمنى ظهور النادي الاهلى بشكل جيد وافضل”.

وانهي: “موسيماني يعرف النادى أكثر من الجميع، وخسر النادي الاهلى المباراه بتفاصيل صغيرة للغاية ووليد سليمان نجم كبير”.

السابق
لم يحدث منذ 12 عامًا.. رقم تاريخي سلبي لـ رونالدو بعد غيابه عن التسجيـل امام بيرنلي
التالي
تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي 2022/2/10 فى الدورى الإنجليزى الممتاز | الدورى الإنجليزى