الدوري الاسباني

مودريتش يتحدث عن موعد اعتزاله وموقفه من التجديد مع ريـال مدريد

أوضح الدولى الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريـال مدريد، انه لا يعرف الموعد الذي قد يعتزل فىه كرة القــدم مع اقترابه من عامه الـ37، كما ألمح انه يريد التمديد مع النادى الملكي مُشيرًا إلى انه يتواجد فى افضل نادٍ فى العالم.

وينتهي العـقد الحالي للاعــب الوسـط الكرواتي فى سانتياجو برنابيو فى نهاية العام الحالي، 30 يونيو 2022.

مودريتش لا يزال أحد افضل لاعــبي خط الوسـط فى العالم، ويُســاهم بصفة أساسية مع اللوس بلانكوس، حتى بعد بلوغه سن 36 عامًا مؤخرًا.

وقــال مودريتش فى تصـريحـات عبر شبكة “كواترو” الإسبانىة: “موعد الاعتزال؟ انا لا أعرف حقًا، لا أعرف حتى العام الذي سأتمكن فىه من اللعب”.

واضاف: “يمكنني الاعتزل عندما يكون لديّ 40 عامًا أو أكثر أو أقل، دعونا نرى، يجب ان أذهب شيئًا فشيئًا، واستمتع بما أفعله”.

اقرأ أيضًا.. تقــارير: بنزيما جاهز للمســاهمة امام فىاريـال

وواصل: “أشعر انني بحالة جيدة بدنيًا، وهو أمر مهم عقليًا أيضًا، انا فى نادٍ كبير جدًا، افضل نادٍ فى العالم دون أدنى شك، وانا أعمل على الحفاظ على هذا المستوى قدر الإمكان”.

وأكمل: “انا أعمل أيضًا بعيد عن التـدريبـات، والنادى يعرف ما يُمكنني تحسّينه، وانا أحاول دائمًا الحفاظ على لياقتي البدنية، وهو أمر مهم جدًا فى كرة القــدم اليـوم، ومعرفة المدة التي يمكنني أثناءها الاستمرار على هذا النحو”.

وأتم تصـريحـاته: “دعونا نرى كم من الوقت سيستمر؟، لكن الحديث عن السنـوات صعب للغاية، عمري الآن ما يقرب من 37 عامًا والحقيقة هي انني أشعر بتحسن كبير”.

السابق
موسيماني: أيمن أشرف يستحق الطـرد امام بالميراس.. وواجهنا خصمًا صعبًا
التالي
سيد معوض ينتقد لاعــب النادي الاهلى: “باع نفسه” امام بالميراس ومباراه للنسيان له