الاهلى المصري

صور.. جماهير مونتيري تعترض حافلة النادى وتهاجم أجيري بعد الخسارة من النادي الاهلى

تشعر جماهير فريق مونتيري بطل قارة كونكاكاف بالغضب الشديد من النادى والمدير الفنى، خافىير أجيري، بعد المستوى السيء الذي ظهروا عليه فى مباراه النادي الاهلى فى الدور الثانى من بطوله كـأس العالم للاندية 2021.

وخسر مونتيري امام النادي الاهلى 0-1 وتأهل المارد الأحمر إلى دور نصف النهائى بهـدف سجله، محمد هاني، وسيواجه اليـوم بالميراس فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت “القاهره”.

القنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى وبالميراس اليـوم فى كـأس العالم للاندية

وقامت الجماهير يـوم، الأحد، باعتراض حافلة النادى وطالبوا المدرب خافىير أجيري بالنزول لمواجهتهم بعد الخسارة فى المباراه الاولى فى كـأس العالم للاندية واستمرت الاحتجاجات حتى الأمس، الإثنين.

جماهير مونتيري في المكسيك

وضعت جماهير مونتيري لافتة موجهة للمدير فني، خافىير أجيري، وكتبوا: “انت تشعرنا بالقرف”، بالإضافـة إلى صور له ولجهازه الفنى والمدير الرياضي، دويليو دافىنو، ويظهرون بها وعلى رأسهم بعض الدماء.

تمت هذه الأحداث عند مدخل فندق فىرمونت باب البحر فى أبو ظبي، وهو ما تمكث فىه بعـثة مونتيري فى “الإمارات”، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

جماهير مونتيري

بينما كانت هناك لافتات أخرى بالقرب من ستاد مونتيري فى المكسيك تطالب بإقــالة أجيري من منصبه بعد المستوى الذي ظهر عليه النادى فى كـأس العالم للاندية.

ولم يصدر مونتيري بيـانًا للتعليق على تلك الأحداث والرسائل التي هددت المدرب ومساعدين والمدير الرياضي، لكن أجيري قد اعتذر بالفعل للجماهير بسـبـب الخسارة لكنه أعلن انه غير قلق من إقــالته.

السابق
تشكيل النادي الاهلى امام بالميراس فى كـأس العالم للاندية
التالي
قائمة الأهلي لمباراة بالميراس اليوم 8 فبراير 2022 في كأس العالم للأندية