الاهلى المصري

لاعــب بالميراس السابق لـ الاسطورة الجديد: النادي الاهلى لا يستهان به وسيظهر أقوى من مباراه مونتيري

حذر لاعــب وسط مدافـع فريق بالميراس الأسبق، أمارال دا سيلفا ماريانو، النادى الحالي من مباراه النادي الاهلى فى دور نصف النهائى من بطوله كـأس العالم للاندية 2021 والتي تقام فى الإمارات.

ويواجهه الاهلي وبالميراس مساء اليـوم، الثلاثاء، فى تمام الساعة السادسة والنصف عصرًا بتوقيت “القاهره” بقيادة الحكــم الفرنسي الدولى، كليمو توربن، على ستاد “محمد بن زايد آل نهيان” فى العاصمة “أبو ظبي”.

ولعب أمارال بقميص فريق بالميراس فى فترتين أثناء التسعينيات من القرن الماضي، ودافع عن فرق أوروبية مثل بنفىكا وبشكتاش وبنفىكا وبارما ومثل منتخـب البرازيل الاول فى 10 ماتشات.

اقرأ أيضًا.. احمد مجاهد يعتذر عن وعد لعب النادي الاهلى بكامل نجومه فى المونديال

موسيماني

وتواصل “btolat.com” مع أمارال للحديث عن مباراه اليـوم، وقــال: “مباراه مهمة لكل من النادي الاهلى وبالميراس، الأخير يبحث عن ثاني الاسطورة الجديده فى بطوله كـأس العالم للاندية والنادي الاهلى فريق قوي للغاية، وهذا ما يعلمه الجميع جيدا الآن”.

وتابع: “ازدادت قوة النادي الاهلى قبل المباراه بعد عودة خماسي منتخـب مصر عن ما كانت عليه امام مونتيري فى المباراه الماضية، وهو ما يجب ان يحذر بالميراس منه فى المباراه التي لن تكون سهلة على الإطلاق ولكني أثق فى قدرة بالميراس على الفــوز”.

واضاف: “النادي الاهلى صاحب تاريخ كبير، أتذكر هذا النادى الذي دربه، مانويل جوزيه، الذي قاد بنفىكا فى عام 1997 ودربني من قبل لقد كان قويا للغاية وهذا ما لا يعرفه العديد من الناس هنا فى البرازيل لانهم لا يهتمون سوى بالدورىات الخمس الكبرى فى أوروبا”.

وواصل: “ولكن قارتي افريقىا وآسيا لديهما فرق قوية للغاية، لذلك ليس علينا الحكــم المسبق لمستوى هذه الانديه، لذلك فهي مباراه صعبة للغاية، وستكون بها الكثير من الأحداث والتفاصيل التي ستاعلن النتيجة النهائىة لان هناك مدير فنيين جيدين مثل بيتسو موسيماني وآبيل فىريرا”.

وأتم: “أثق فى بالميراس وفى طريقةهم الجماعي، لكن يجب علينا ألا نستهين بقوة النادي الاهلى والفــوز بالمباراه لن يكون سهلا عليهم بذل قصارى مجهودهم”.

السابق
تشكيل النادي الاهلى المتوقع امام بالميراس فى كـأس العالم للاندية
التالي
رئيس السنغال: ماني ملك كرة القــدم بعد تفوقه على صلاح