الاهلى المصري

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي أمام بالميراس اليوم الثلاثاء 8/2/2022 في كأس العالم للأندية مجانا ؟

خلال ساعات قليلة سوف تزداد عمليات البحث كثيرا عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس في كاس العالم للأندية وأيضا كيفية مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة مجانا، ونعمل الان من خلال الأسطورة الجديد على تقديم الطرق السهلة والبسيطة من اجل مشاهدة المباراة بكل سهولة وبدون تقطيع. 

يتمتع الأهلي بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، وتسائل جمهور الأهلي الكبير عن موعد المباراة وأيضا القنوات الناقلة لتلك المباراة وهو ما نوفرة لكم عبر تلك المقالة التي تساعدكم على الاستمتاع بتلك المباراة الهامة سواء عبر الانترنت او من خلال شاشة التلفزيون. 

موعد مباراة الأهلي وبالميراس 

قبل ان نقدم لكم التفاصيل عن مشاهدة المباراة يسعدنا اليوم عن نقدم لكم موعد المباراة، يلتقى الفريقين في الدور النصف النهائي وتعتبر من المباريات التي لابد من خروج فائز لا تقبل التعادل وفى حالة التخطي وفوز اى فريق يتأهل الى المباراة النهائية للبطولة. 

تقام المباراة الثلاثا 8-2-2022 

الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة 

الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية 

كيف تشاهد مباراة الأهلي وبالميراس 

اعلنت قناة أبو ظبي الرياضية التي تبث عبر القمر الصناعي عرب سات في منطقة الخليج العربي وشبه الجزيرة العربية حصولها على حقوق بث المباريات. 

  

لكن القناة التي توجه بثها إلى الإمارات والمنطقة العربية لا تبث المباريات في مصر، وهو ما يقف حائلًا دون مشاهدة المصريين لها. 

  

لكن القناة أعلنت نقل مباريات كأس العالم للأندية داخل مصر عبر تطبيق “AD SPORTS” المجاني أو تطبيق STARZPLAY التابع لها والذي يعد من أهم منصات المشاهدة في الوطن العربي وهي الطريقة المتاحة لمشاهدة المباراة عبر أبو ظبي 

في حال فوز الأهلي أمام بالميراس يتأهل للنهائي، ويواجه الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام الجزيرة أو الهلال أو بيراي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022 على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة. 

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | أبو جبل يوضح سر زجاجة المياه فى ركلات الجزاء.. وتفاصيل حديثه مع ماني
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | رسالة من تريزيجيه للجماهير بعد امم افريقيا