اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | وائل جمعة: كيروش أوفى بوعده للاعــبين.. وجاساما قــال “حياتي تتوقف على مباراه الكاميرون”

وضح وائل جمعة مدير منتخـب مصر عما دار بينه وبين باكاري جاساما حكــم نصف نهائي امم افريقىا، مشددا على ان كيروش وفى بوعده بجعل الجميع لا يريد مواجهه منتخـب مصر.

وحصد المنتخـب المصرى المـركـز الثانى فى بطوله امم افريقىا بعد الخسارة امام السنغال بضربات الجزاء.

وقــال وائل جمعة فى تصـريحـات لقناة اون تايم سبورت: “قبل مواجهه الكاميرون وبعد الإجراءات الروتينية فوجئت من الحكــم الرابع يشير لي ولكيروش فى غرفة الملابس انه حال الاعتراض على أي قرار سيتم طـردي انا وكيروش”.

واضاف “جاساما قــال لي “حياتي تقف على تلك المباراه وأي تصرف خارج سأطـردك انت والمدرب”، تخيل حدوث ذلك السلوك من الحكام من الطبيعي ان نظهر غاضبين انا وكيروش فى المباراه”.

وتابع “لا أريد القول إن المباراه كانت موجهة لكن كان هناك خوف تولد أثناء مشوارنا فى البطوله، طاقم الحكام فى مواجهه الكاميرون أراد عمل “شو” على مدير فني باسم كبير هو كيروش وعلى اسم منتخـب مصر”.

وواصل “يمتلك كيروش إمكانيات كبيرة جدا تفاجئت بها وأريد شكر احمد مجاهد رئيس اتحاد الكره السابق على الاتفاق مع مدير فني بحجمه وحجم خبراته وأثناء تلك الفـترة البسيطة تعلمنا منه الكثير”.

واستطـرد “تـدريــب المنتخـبـات يختلف عن الانديه والضغط كان كبيرا على كيروش حينما تسلم المهمة قبل أسبوعين فقط من مباراتين فى غاية الاهمية ضد ليبيا فى تصفىات كـأس العالم ولكنه تجاوز الصعوبات بشكل جيد وتفاجأ بوجود البطوله العربية وعدم وجود تحضير مسبق لها”.

واستكمل “عندما اخترنا 35 لاعــبا لتشكيلة كـأس العرب كان تم تحديدهم من المساعدين لانه لم يستطع معرفة كل اللاعــبين فى أيام قليلة قبل الموعد النهائي لإرسال التشكيلة للتعاقد معه قبلها بفترة صغيرة جدا”.

وأردف “كل اللاعــبين الذين تم اختيارهم لمنتخـب مصر بعد ذلك قام كيروش والجهـاز الفنى والمحللين بجمع كل شيء عنهم بأدق التفاصيل، كيروش لا يترك أي شيء للظروف، كيروش هو المسؤول الاول عن طريقة اللعب وتوظيف اللاعــبين”.

وأكمل “للأسف فى الإعلام لدينا مشكلة حيث نقوم بوضع أحكام مسبقة، كيروش يجب ان يحصل على حقه لانه عمل فى ظروف صعبة جدا ولكنه أعاد هيبة وكيان منتخـب مصر، لقد تحدينا أربعة قوى افريقىة ولعبنا جيدا ضدهم”.

وأتم “أتذكر كلمة قــالها كيروش للاعــبين “سأجعل الفرق لا تتمنى مواجهه منتخـب مصر”، وهذا حدث بالفعل”.

ويلعــب منتخـب مصر مع السنغال مباراتين أثناء الفـترة من 24 إلى 29 مارس من أجل اعلن المتأهل لـ كـأس العالم 2022 فى قطر.

السابق
النادي الاهلى يعلن نتيجة المسحة الطبية للفريق قبل مباراه بالميراس فى كـأس العالم للاندية
التالي
النادي الاهلى يحاول لتكرار فوزه امام بالميراس وعينه على نهائي كـأس العالم للاندية