الاهلى المصري

أسطورة تشيلسى: النادي الاهلى قدم أداءً خارقًا امام مونتيري.. وموسيماني يفاجيء الجميع

أشاد جيانفرانكو زولا لاعــب تشيلسى ونابولي ومنتخـب إيطاليا السابق بأداء النادى النادي الاهلى امام مونتيري المكسيكي فى بطوله كـأس العالم للاندية 2021 التي يســاهم بها فى الوقت الحالي.

ويستعد النادي الاهلى بعد تغلبه على مونتيري بهـدفٍ دون رد، لمواجهه بالميراس البرازيلي غدا فى نصف نهائي مونديال الانديه.

وقــال جيانفرانكو زولا فى مداخلة ببرنامج “السادسة” المذاع على قناة “النادي الاهلى”: “أهنئ النادي الاهلى على أدائه الرائع والخارق امام مونتيري، لان النادى المكسيكي من افضل الفرق التي تقدم أداءً ممتعًا فى أمريكا الشمالية”.

واضاف: “أعلم ان النادي الاهلى سافر إلى أبو ظبي ويغيـب عنه 15 لاعــبًا، والمواجهه مع بالميراس ستكون صعبة جدًا ورائعة، وانا متحمس ان أرى هذه المباراه العظيمة”.

طالغ أيضًا.. حكــم مباراه النادي الاهلى وبالميراس.. ميسي لم يفلت من كروته الصفراء وشاهد على سقوط رونالدو

جيانفرانكو زولا

وواصل: “النادى البرازيلي يريد الثأر، ولكن بالنسبة لي النادي الاهلى لم يذهب للإمارات للنزهة، وما رأيناه فى المباراه الماضية أظهر ذلك، ومدير فنيه (موسيماني) يلعــب على الطريق الإيطالية، ويعتمد على الهجمة المرتدة ويُفاجئ الجميع”.

وعن مباراه تشيلسى والهلال السعودى، تحدث قائلًا: “كل فريق فى البطوله يستحق ان يكون الافضل فى قارته، نحترم الجميع، وكل فريق له حظوظ فى حصد البطولة”.

وانهي: “هناك ستاد وسيفوز الافضل، أتمنى حصول تشيلسى على البطولة، ولكن الاداء الذي حصله الهلال أمس يجب ان يُحترم، والمباراه مع تشيلسى ستكون صعبة”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تحديد موعد انتظام الدولىين فى مران فريق الزمالك
التالي
مانشستر يونايتد يعلن اصابة ثنائي النادى بفـيروس كورونـا