الاهلى المصري

حارس بالميراس يوضح أوجه الشبه مع النادي الاهلى قبل مواجهه كـأس العالم للاندية

وضح حارس مرمى النادى الاول لكرة القــدم بفريق بالميراس، ويفرتون، عن أوجه الشبه مع النادى النادي الاهلى قبل مواجهته فى نصف نهائي بطوله كـأس العالم للاندية 2021.

ويواجهه النادي الاهلى وبالميراس يـوم غدا، الثلاثاء، فى تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت “القاهره” على ستاد “محمد بن زايد آل نهيان” بالعاصمة الآماراتية “أبو ظبي” بقيادة الحكــم الفرنسي، كليمان توربان.

اقرأ أيضًا.. أفشة يعلق على خسارة منتخـب مصر امام السنغال فى نهائي امم افريقىا

الاهلي

وتحدث ويفرتون عن النادى النادي الاهلى فى تصـريحـات أعلنت عنها شبكة “Terra” البرازيلية، وقــال: “لقد مضى الماضي، نحن نعلم جيدًا ان النادى النادي الاهلى فريق قوي ولديه إمكانيات فنية جيدة جدًا”.

وتابع: “فريق يعرف ما يفعله على أرض ارضية الستاد، يمتلك لاعــبين جيدين وقوة وشجاعة كافىة، سنقوم بالتحضير لهم على أساس الاداء الذي رأيناه منهم امام مونتيري وما يمكننا استخدامه اثناء المباراه لمفاجأتهم، انا متأعلن من ان آبل فىريرا (المدرب) لديه بالفعل خطة، يجب ان نكون أكثر ذكاءً من الخصم ولمدة 90 دقيقة”.

واضاف: “ستكون مباراه صعبة، حتى لو كان خصمًا مختلفًا، النادي الاهلى لديه طريقة لعب مماثلة لطريقتنا، الاستفادة من المساحات، نحن فريق لا يحب أيضًا ترك المساحات للمنافس كما كان مونتيري”.

وواصل تصـريحـاته: “أعتقد انها ستكون مباراه متوازنة، سيحدد المدرب خطته وسنحاول تنفىذها بأكبر قدر ممكن من الدقة”.

وأتم: “النادي الاهلى فريق قوي جدًا مع لاعــبين سريعين، لديهم لاعــبين جيدين، لكنه ربما نستطيع استغلال بعض نقاط ضعفه، هذا ما سنبحث عنه، لقد لعبنا معهم العام الماضي، نعرف بعض لاعــبيهم، هناك لاعــبين دوليين قد ينضـمون لهم من منتخـب مصر، لكنني متأعلن من ان بالميراس سيكون جاهزًا”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | اتحاد الكره للاعــبي منتخـب مصر: قدمتم ملحمة بطولية.. ونثق فى قدرتكم على التاهـل للمونديال
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | فوز السنغال بجائزة اللعب النظيف