الاهلى المصري

النادي الاهلى يُحدد موعد سفر الدولىين إلى الإمارات للمســاهمة فى كـأس العالم للاندية

حدد النادى النادي الاهلى، موعد انضـمام لاعــبيه الدولىين إلى النادى فى الإمارات للمســاهمة مع المارد الأحمر فى مسابقات كـأس العالم للاندية.

النادي الاهلى يستعد لمواجهه بالميراس البرازيلي، يـوم الثلاثاء المقبل، فى اطار لقاءات دور نصف النهائي من مونديال الانديه.

واستقر النادى النادي الاهلى على عودة لاعــبيه الدولىين مع بعثة المنتخـب الوطني إلى مطار القاهره بعد المســاهمة فى نهائي بطوله الامم الافريقية امام السنغال، وان يمكث اللاعــبون بعض الوقت فى مطار القاهره ثم التوجه إلى أبو ظبي مباشرة للانضـمام إلى بعثة النادي الاهلى.

وكان محمود الخطيب رئيس النادى النادي الاهلى قد أجرى محاولات عديدة فى اتجاهات مختلفة أثناء الساعات الماضية لسفر طائرة حصرية من الإمارات لتقل لاعــبي النادي الاهلى من الكاميرون إلى أبوظبي، لكن تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا ان سفر الطائرة الحصرية لن يثمر عن توفىر وقت أكبر حال عودة اللاعــبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي.

ويتواجد مع منتخـب مصر سداسي النادى النادي الاهلى، محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم، وقرر موسيماني ضـمهم عدا الشناوي المصاب.

طالع | تشكيلة النادي الاهلى النهائيـه لكـأس العالم للاندية.. ضـم خماسي منتخـب مصر

وتأعلن ان سفر الطائرة الحصرية يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافـة إلى صعوبة الإجراءات فى مطار الكاميرون.

وفى ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعــبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي‎.

وكان النادي الاهلى تغلب على فريق مونتيري المكسيكي، فى مواجهه الدور الاول، من بطوله كـأس العالم للاندية بهـدف دون رد سجله محمد هاني.

شاهد هـدف فوز النادي الاهلى علي مونتيري المكسيكي فى كـأس العالم للاندية.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | ميندي افضل حارس فى كـأس امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا