اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | النادي الاهلى: عودة الدولىين إلى مصر قبل السفر لـ أبو ظبي للمســاهمة فى مونديال للاندية

اعلن النادى النادي الاهلى عودة لاعــبيه الدولىين المتواجدين مع منتخـب مصر فى الكاميرون إلى مصر صباح اليـوم الإثنين.

جاء ذلك لصعوبة سفر لاعــبي النادي الاهلى الدولىين إلى أبو ظبي مباشرة من الكاميرون، للالتحاق ببعثة النادى الأحمر هناك المســاهمة فى كـأس العالم للاندية.

ووضح النادي الاهلى عبر موقعه الرسمى: “استقر النادى النادي الاهلى على عودة لاعــبيه الدولىين مع بعثة المنتخـب الوطني إلى مطار القاهره بعد المســاهمة فى نهائي بطوله الامم الأفريقية امام السنغال”.

واضاف “وان يمكث اللاعــبين بعض الوقت فى مطار القاهره ثم التوجه إلى أبوظبي مباشرة للإنضـمام إلي فريق النادي الاهلى الذي يســاهم فى بطوله العالم للاندية”.

وواصل “وكان محمود الخطيب رئيس النادى قد أجرى محاولات عديدة فى اتجاهات مختلفة أثناء الساعات الماضية لسفر طائرة حصرية من الامارات لتقل لاعــبي النادي الاهلى من الكاميرون إلي أبوظبي”.

وأوضح “لكن تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا ان سفر الطائرة الحصرية لن يثمر عن توفىر وقت أكبر حال عودة اللاعــبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي”.

وتابع “وتأعلن ان سفر الطائرة الحصرية يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافـة إلى صعوبة الإجراءات فى مطار الكاميرون”.

وأتم “فى ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعــبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي”.

ويتواجد مع منتخـب مصر من لاعــبي النادي الاهلى كل من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف.

وخسر منتخـب مصر كـأس امم افريقىا 2021 فى الكاميرون، امام السنغال فى النهائي بركلات الجزاء بنتيجة 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافى للمباراه بالتعــادل السلبى.

(طالع التفاصيل)

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | ميندي افضل حارس فى كـأس امم افريقىا