الاهلى المصري

بيرسي تاو: النادي الاهلى استحق الفــوز على مونتيري.. ومحبط من الغياب عن كـأس العالم للاندية

عبر جناح النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، بيرسي تاو، عن سعادته الشديدة بعد فوز المارد الأحمر وبطل دورى ابطال افريقيا على مونتيري بطل قارة “كونكاكاف” فى الدور الثانى من بطوله كـأس العالم للاندية 2021.

وصعد النادي الاهلى إلى دور نصف النهائي وسيواجه بالميراس بطل كوبا ليبرتادورس بعد الفــوز على مونتيري فى مباراه الأمس، السبت، والتي جرت على ستاد “محمد بن زايد آل نهيان” بهـدف نظيف سجله، محمد هاني.

اقرأ أيضًا.. كهربا: لو كنت أعلم ما سيمر به النادي الاهلى من غيابات ما كنت رحلت

احتفال لاعبي الأهلي بهدف محمد هاني

وأجرى تاو حوارًا مع شبكة “iDiski Times” الجنوب افريقىة، وقــال: “لدي شعور رائع، أعتقد ان لاعــبي النادي الاهلى استحقوا التاهـل بعد العمل الشاق الذي بذلوه”.

وتابع: “على الرغم من كل الظروف التي مرت على النادي الاهلى، لكن أعتقد ان اللاعــبين قدموا مباراه جيدة وهذا نتاج مجهودهم فى الأيام الماضية”.

واضاف: “يجب ان نركز فى كل مباراه على حدة، ومحاولة تقديم افضل ما لديك فى كل مرة، إذا قدمنا مستوى مثل هذا يمكننا الذهاب بعيدًا فى تلك البطوله”.

وعن غيابه بسـبـب الاصابة: “من المحبط بالطبع ألا أســاهم فى كـأس العالم للاندية، ولكن هذا جزء من كرة القــدم، الآن أركز فقط على التعافى من الاصابة والعودة إلى افضل حالاتي”.

 وواصل: “سأستمر فى دعـم النادي الاهلى وزملائي اثناء فترة علاجي، من المؤسف انني غير قادر على المســاهمة”.

ووضح تاو عن رسالة موسيماني للاعــبي النادي الاهلى قبل البطوله: “موسيماني أبلغ اللاعــبين قبل بداية مشوارنا فى كـأس العالم للاندية ان من يتواجدون فى الإمارات يستحقون تمثيل النادي الاهلى فى تلك البطوله، بالطبع نفتقد هؤلاء الذين يغيـبون عنا، لكن المتواجدون هنا قادرون على القيام بالمهمة على أكمل وجه”.

وأتم تصـريحـاته: “أعتقد انك شاهدت ما فعله اللاعــبين فى مباراه مونتيري وانتصروا لقد نجحنا فى تنفىذ تعليمات المدرب وهذا ما جعلنا نصعد لنصف النهائي”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | عبد الحفىظ: اتفقت مع ثنائي المنتخـب على التواصل بعد النهائي لتنسيق السفر لـ أبو ظبي
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | قصة مواجهه وحيدة لـ كيروش ضد سيسيه مدير فني السنغال