الاهلى المصري

كهربا: لو كنت أعلم ما سيمر به النادي الاهلى من غيابات ما كنت رحلت

أعرب محمود عبد المنعم كهربا لاعــب النادي الاهلى المعار إلى صـفوف هاتاي سبور التركي، عن سعادته بوصول النادي الاهلى إلى نصف نهائي كـأس العالم للاندية ومنتخـب مصر إلى نهائي كـأس امم افريقىا.

فىديو | النادي الاهلى يثأر من مونتيري بهـدف هاني ويتأهل لمواجهه بالميراس فى نصف نهائي مونديال الانديه

وقــال كهربا فى تصـريحـات تلفزيونية لفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “سعيد جدًا بسـبـب الفـترة الحالية لمنتخـبنا، والنادي الاهلى أسعدنا كلنا وإن شاء الله يصل للنهائي ويحصل نتائج جيدة”.

واضاف: “شاهدت مواجهه النادي الاهلى امام مونتيري ولو كنت أعلم ما سيحدث بشان الإصابات والغيابات ما كنت رحلت عن النادى ولكن كان يجب ان أرحل لكي أســاهم فى الماتشات”.

وواصل: “سعيد جدًا للاعــبين لانهم كانوا رجالًا، وكنت أتمنى ان أكون متواجدًا مع النادي الاهلى امام مونتيري، عندما كنت أشاهد المباراه كنت أشعر اني ألعب مع كل هجمة”.

وأردف: “أبارك للجهاز الفنى على الفــوز، وبالأخص رامي رابيعة تحمل الكثير جدًا وأيضًا محمد هاني، والكل يعلم ان كل من يرتدي قميص النادي الاهلى يحصل الاسطورة الجديد ودائمًا يلعــب على الانتصارات”.

واستكمل: “كنت أعلم قبل المباراه اننا سنحصل الفــوز على مونتيري”.

واستطـرد: “أقول للاعــبي منتخـب مصر انكم أديتم ما عليكم وأكثر فى ظل الأجواء والظروف التي حدثت فى الكاميرون ورغم ذلك تصلون للنهائي”.

وتابع: “انا أكثر الناس سعادًة بصلاح وأتمنى ان يحصل البطوله مع منتخـب مصر لكي يحصل على جائزة افضل لاعــب فى العالم”.

وأتم: “كل حياتي وانتمائي للفريق النادي الاهلى وتركيزي ان ألعب بشكل جيد مع فريقي فى تركيا وأعود للمنتخـب فى المعسكر المقبل، وبعد انتهاء إعاراتي لا أعرف ما الذي سيكتبه لي الله، وأتمنى العودة للفريق النادي الاهلى”.

السابق
موعد والقنوات الناقله لمباراه برشلونه وأتلتيكو مدريد اليـوم فى الدورى الإسبانى
التالي
النادي الاهلى يعادل رقم ريـال مدريد بعد الفــوز على مونتيري فى كـأس العالم للاندية