الاهلى المصري

صحف العالم عن تأهل النادي الاهلى لمواجهه بالميراس: بطل افريقىا يتخطى الصعوبات ويترك مونتيري مذلولاً فى مونديال الانديه

“بطل افريقىا يتخطى الصعوبات والإصابات ويتأهل لنصف النهائي، النادي الاهلى يقضي على مونتيري ويتركه مذلولاً بخيبة أمل ويلاقي بالميراس”، هكذا تحدثت الصحف العالمية عن انتصار النادي الاهلى فى مونديال الانديه.

النادي الاهلى تغلب على مونتيري المكسيكي بهـدف دون رد سجله محمد هاني، ليتأهل لنصف نهائي كـأس العالم للاندية ويلاقي بالميراس البرازيلي يـوم الثلاثاء المقبل، فى البطوله التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة.

أداء النادي الاهلى وفوزه تم تسليط الضوء عليه من جانب الصحف التي أشارت إلى تعدد الغيابات فى صـفوف البطل الافريقي ما بين الإصابات وتواجد اللاعــبين مع منتخـب مصر الذي يخوض نهائي امم افريقىا غدا الأحد امام السنغال.

ماركا

فشل ذريع لمونتيري فى كـأس العالم للاندية

ماركا

فشل مونتيري المكسيكي فى كـأس العالم للاندية بعد خسارته امام النادي الاهلى المصرى، ولم يتم العثور على فريق خافىير أجيري على ستاد آل نهيان وسيتعين عليهم العودة إلى المكسيك خالي الوفاض، الهـدف الوحيد من المباراه سجله محمد هاني.

مونتيري أهدر كل المزايا، وقد وصل النادي الاهلى إلى الإمارات العربية المتحدة مهلكين بسـبـب مشاكل كورونـا وغياب المنتخـبـات الوطنية، لكن ذلك لم يكن عاملاً مؤثرًا ونجحوا فى الفــوز على فريق كان يأمل فى الوصول إلى نهائي البطوله.

فريق خافىير أجيري عانوا من الهجمات المرتدة للبطل الأفريقي الذي نادرًا ما كان فى مأزق، ووضح هـدف محمد هاني الفردي فى الـدقيقـه 53، عيوب مونتيري، الذين خدعوا انفسهم فى كـأس العالم للاندية.

LA Razon المكسيكية

la razon

بدأ مونتيري مغامرته فى كـأس العالم للاندية بمواجهه النادي الاهلى فى ربع نهائي البطوله، وخسر النادى المكسيكي 1-0 امام نظيره المصرى، ليودع حلم التأهل إلى منصة التتويج.

مونتيري بدأ المباراه بالسيطرة على مجريات المباراه وفى الـدقيقـه الثانىة فقط كان لديهم فرصة أولى، لكن ذلك لم يكن يمثل خطورة كبيرة، وفى الشوط الثانى تقدم النادي الاهلى بهـدف عن طريق محمد هاني فى الـدقيقـه 53.

اقرأ أيضًا.. مدير فني بالميراس يحضر مباراه النادي الاهلى ومونتيري استعدادًا لمواجهه نصف نهائي كـأس العالم للاندية

UOL البرازيلية

النادي الاهلى يتفوق على مونتيري فى ربع النهائي ويلاقي بالميراس فى المونديال

UOL

رغم الغيابات العديدة فى صـفوفه، انتصر النادي الاهلى المصرى على مونتيري من المكسيك، 1-0، على ستاد آل نهيان بأبو ظبي فى الإمارات العربية المتحدة، وصعد إلى نصف نهائي كـأس العالم للاندية لمواجهه بالميراس.

الهـدف سجله محمد هاني بعد ثماني دقائق من الشوط الثانى، وستقام مباراه نصف النهائي بين بالميراس وبطل القارة الافريقية الثلاثاء المقبل.

وتمثل المباراه لقاءا بين النادىين بعد النسخـه الاخيرة من المونديال، عندما واجه كل منهما الآخر على المـركـز الثالث، بعد التعــادل 0-0، انتصر المصرىون بالمباراه بركلات الجزاء 3-2.

ويشهد النادي الاهلى عدة غيابات فى صـفوفه مع استمرار وجود مصر فى كـأس الامم الأفريقية، لمواجهه السنغال فى النهائي، دخل النادي الاهلى المونديال بستة غيابات.

فىغيب حارس مرمى الشناوي والمدافـعين أيمن أشرف وأكرم توفىق ولاعــبي الوسـط حمدي فتحي وعمرو السولية والمهاجـم محمد شريف.

استعدادًا لنصف النهائي، تدرس فرقة بالميراس الخصم وشاهدت المباراه بين المصرىين والمكسيكيين بتركيز فى الفندق فى أبو ظبي، مع التركيز على مواجهه يـوم السبت فضل المدرب أبيل فىريرا الذهاب إلى ارضية الستاد بنفسه لإجراء المزيد من الملاحظات.

DEPOR

خيبة أمل تامة: لم يستطع مونتيري خسارة النادي الاهلى وخرج من كـأس العالم للاندية

DEPOR

هـدف محمد هاني المفاجئ ترك مونتيري دون رد فعل وانتهى الأمر بالفــوز على النادي الاهلى 1-0 فى الإمارات العربية المتحدة، حصد النادى المكسيكي خيبة أمل دولية جديدة.

أظهر مونتيري مرة أخرى انه غير مؤهل لهذه الماتشات، فقد سقط 1-0 على يد النادي الاهلى فى ربع نهائي كـأس العالم للاندية 2022 وسيعود إلى المكسيك خالي الوفاض.

هـدف فوز النادي الاهلى امام مونتيري فى كـأس العالم للاندية

صعد النادى النادي الاهلى المصرى بطل افريقىا إلى نصف نهائي كـأس العالم للاندية يـوم السبت بعد فوزه على مونتيري المكسيكي 1-0 بهـدف من محمد هاني.

وفى نصف النهائي، سيواجه النادي الاهلى نظيره بالميراس البرازيلي بطل كـأس ليبرتادورىس، يـوم الثلاثاء، فىما سيلعــب مونتيري مباراه تحديد المـركـز الخامس بعد ذلك بيـوم.

سيطر مونتيري على الجزء الاول من المباراه التي جرت على ستاد آل نهيان وخلق العديد من خيارات التهديف بتسديدات من الأرجنتيني روجيليو فونيس موري وماكسيميليانو ميزا مرت بالقرب من القائم.

ورغم هيمنة النادى المكسيكي، كان امام النادي الاهلى أخطر وسجل هـدف الفــوز فى الـدقيقـه 53 بتسديدة قوية من محمد هاني.

سيطر النادي الاهلى على المباراه بينما كان النادى الممثل للكونكاكاف يائسًا وبدون أفكار واضحة والحارس علي لطفى منع مونتيري فى الـدقيقـه 56 من التعــادل بتصدي مميز.

ESPN

النادي الاهلى يتغلب على الصعوبات ومونتيري فى أبوظبي ويواجه بالميراس فى نصف النهائي

ESPN

النادي الاهلى سيكون خصم بالميراس فى كـأس العالم للاندية، لعب فريق المدرب بيتسو موسيماني يـوم السبت على ستاد آل نهيان بأبو ظبي، وانتصر على مونتيري 1-0 وضـمن مكانًا فى المرحلة التالية من المسابقه.

وسجل محمد هاني هـدف النادي الاهلى فى بداية الشوط الثانى من المباراه، ولضـمان مكانه فى نصف النهائي، كان على النادي الاهلى ان يتغلب على معركة حقيقية، والتي كان لها عاملاً إضافىًا فى توتر الظهور الاول لكلا النادىين.

ومع ذلك، ما شوهد فى الشوط الاول كان مبارزة مفتوحة، حتى مع غياب عشرة لاعــبين (ستة لاعــبين أساسيين وأربعة احتياط)، تم استدعاؤهم من قبل منتخـب مصر لكـأس الامم الأفريقية، حشد النادي الاهلى فرصًا للتقدم فى النتيجة.

قدم المكسيكيون أيضًا قدرًا كبيرًا من اللعب، حصرية مع الخطير روجيليو فونيس موري، الذي خاض معركة شديدة مع الحارس علي لطفى.

غير محمد هاني السيناريو واستغل النادى المصرى هجــومًا سريعًا من الجهة اليسرى وسجل فى مرمي مونتيري.

واصل مونتيري الهجــوم بحثًا عن التعــادل، لكنه توقف فى التنظيم التكتيكي الاستثنائي لفريق بيتسو موسيماني، الذي كان لا يزال لديه فرص واضحة لتوسيع النتيجة.

ويلاقي بالميراس والنادي الاهلى بعضهما البعض الثلاثاء المقبل على ستاد آل نهيان بأبو ظبي، فى مباراه نصف نهائي كـأس العالم للاندية، ومن المقرر ان تجري المباراه النهائيـه للمـسابقـه يـوم السبت المقبل وستقام على ستاد محمد بن زايد.

SAPO Brasil

النادي الاهلى يقضي على مونتيري (1-0) وسيكون خصم بالميراس فى نصف نهائي كـأس العالم للاندية

sabo brasil

البطل الأفريقي النادي الاهلى المصرى فاجأ بإقصاء المكسيكي مونتيري فى العالم للاندية، بالفــوز 1-0 فى ربع النهائي وسيكون خصمًا لبالميراس فى الدور قبل النهائي.

سجل الظهير الأيمن محمد هاني الهـدف الوحيد للمباراه فى بداية الشوط الثانى وهو ما كان كافىا لفريق القاهره الذي يحمل الرقم القياسي لالاسطورة الجديد البطل فى أفريقيا (10) ومصر (42)، ليتقدم لمواجهه بالميراس البرازيلي الثلاثاء المقبل.

la opinion 

مونتيري يترك كـأس العالم للاندية مذلولاً: سقوط فريق خافىير أجيري امام النادي الاهلى 

la opinion

تغلب النادي الاهلى الذي يغيـب عنه خمسة لاعــبين لوجودهم مع المنتخـب المصرى، على مونتيري الذي يقوده خافىير أجيري 1 – صفر يـوم السبت وطـردهم من كـأس العالم للاندية.

وانتصر النادي الاهلى بطل افريقىا، بفضل هـدف فى الـدقيقـه 53 عن طريق محمد هاني وصعد إلى نصف النهائي الذي سيواجه فىه البرازيلي بالميراس.

“لا جازيتا ديلو سبورت”

كـأس العالم للاندية:  النادي الاهلى يطير إلى نصف النهائي

لا جازيتا ديلو سبورت

يلعــب المكسيكيون لكنهم لا يسجلون وسيواجه المصرىون يـوم الثلاثاء بالميراس لبلوغ النهائي

النادي الاهلى الذي احتل المـركـز الثالث فى النسخـه الماضية، يصل إلى نصف نهائي كـأس العالم للاندية، انجح فريق فى مصر يلاقي بالميراس من أجل مكان فى النهائي، وذلك بفضل فوزه ضد مونتيري، واعلنت المباراه بهـدف محمد هاني فى الـدقيقـه 53.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا – بوركينا فاسو (3)
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا – بوركينا فاسو (3)