اخبار الرياضة

معلــق مباراه ليفربول وكارديف سيتي فى كـأس الاتحاد الإنجليزى والقنوات الناقله | الاخبار

تبحث الجماهير عن معلــق مباراه ليفربول وكارديف سيتي فى تلك المباراه التي ستجمع النادىين فى اطار ماتشات الدور الرابع من بطوله كـأس الاتحاد الإنجليزى، وسط طموح من جماهير الريدز لتحقيق الانتصار فى تلك المباراه ومواصلة التقدم فى بطوله كـأس الاتحاد.

موعد مباراه ليفربول امام كارديف سيتي

وتنطلق مباراه ليفربول امام كارديف سيتي فى الثانىة ظهراً بتوقيت القاهره، الثالثة بتوقيت مكة المكرمه يـوم الأحد الموافق 6 فبراير فى اطار لقاءات الدور الرابع من بطوله كـأس الاتحاد الإنجليزى، على ستاد انفىلد معقل الريدز.

طموح ليفربول

ويطمح ليفربول فى تحقيق الانتصار على حساب ضيفه كارديف سيتي وذلك من أجل التاهـل إلى دور الستة عشر من بطوله كـأس الاتحاد الإنجليزى، إحدى الالقاب المحلية المفضلة لدى الانديه الإنجليزىة، وذلك نظراً لعراقة وتاريخ تلك البطوله.

وكان ليفربول قد انتصر فى مسابقات الدور الثالث من تلك البطوله على حساب فريق شوروسبري بنتيجة أربعة اهداف مقابل هـدف واحد، فىما كان فريق كارديف سيتي قد تأهل لذلك الدور عقب تخطي عقبة فريق بريستون نورث ايند فى الدور الثالث.

معلــق مباراه ليفربول وكارديف سيتي

من جانبها وضحت شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمسابقات بطوله كـأس الاتحاد الإنجليزى عن القنوات الناقله لمباراه ليفربول ضد كارديف سيتي ومعلــق المباراه، ومن المقرر ان يتم نقل المباراه عبر قناة beIN Sports premium HD 1 بتعليق المعلــق الرياضي خالد الحدي.

السابق
مدير فني بالميراس يحضر مباراه النادي الاهلى ومونتيري استعدادًا لمواجهه نصف نهائي كـأس العالم للاندية
التالي
موسيماني: صححنا ما حدث مع مونتيري.. والنادي الاهلى لا يخشى أي فريق